السبت 20 أبريل 2024 10:24 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”أمن القليوبية” يضبط المتهم بقتل الطفل المذبوح بشبرا الخيمة الأهلي يصطدم بمازيمبي.. إليكم مواعيد مباريات اليوم القنوات الناقلة مصطفى قمر وحميد الشاعري يشعلان حفل زفاف نجل الفنان محمد فؤاد.. أعرف التفاصيل ”أمل حياتي” كوكب الشرق تشدو على مسرح ساقية الصاوي.. 2 مايو الأوبرا المصرية تقدم حفلا لإحياء ذكرى الموسيقار الكبير محمد عبد الوهاب.. تفاصيل تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الأهلي ومازيمبي بأبطال إفريقيا «رجال سلة الأهلي» يفوز على أويلرز الأوغندي في أولى مبارياته ببطولة الـ«bal» وزارة التربية والتعليم تعقد التصفيات النهائية لمسابقة ”تحدي القراءة العربي” للعام الثامن بالتعاون مع دولة الإمارات الشقيقة المئات يشاركون تشييع جثمان الطفل ”أحمد” أثر العثور عليه مذبوح بشبرا الخيمة سفيرة البحرين بالقاهرة: زيارة الملك حمد لمصر تأكيد على التكامل الإستراتيجي ووحدة الصف بين البلدين تفاصيل إصابة عمر جابر وغيابه عن الزمالك أمام دريمز الغاني قطر تعرب عن أسفها البالغ لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة

المحافظات

إنقاذ حياة سائح أمريكي يعاني من قيء دموي نتيجة التهابات في المعدة والإثنى عشر بمستشفى الكرنك الدولي بالأقصر

تحت شعار نرعاك في مصر الذي أطلقته الهيئة العامة للرعاية الصحية استقبلت مستشفى الكرنك الدولي سائح أمريكي الجنسية يبلغ من العمر 74 عاماً يعاني من قيء دموي نتيجة وجود التهابات بالمعدة والإثنى عشر.

وقد قام فريق مناظير الجهاز الهضمي بالمستشفى بعمل منظار معدة تشخيصي ووقف النزيف، وتم متابعة الحالة في الأجنحة الفندقية بالمستشفى حتى التحسن التام وخروجه من المستشفى بعد استقرار حالته.

وقد شارك في إجراء العملية كلاً من:
الدكتور/ الدكتور/ أندرو فاروق فخري- أخصائي ورئيس قسم الجهاز الهضمي والكبد والمناظير بالمستشفى.
الدكتورمايكل تواضروس إسكندر أخصائي تخدير بالمستشفى و
الدكتورة ماريان نبيل أخصائي التخدير بالمستشفى.

ومن تمريض العمليات شارك كلاً من نادر شحات نجيب
وإسراء محمد عبدالصبور مساعدة تخدير.