الأحد 5 مايو 2024 06:30 مـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تشيلسي يدك شباك وست هام بخماسية في الدوري الإنجليزي نقابة الصحفيين الفلسطينيين : اغلاق حكومة نتنياهو لمكاتب الجزيرة إمعان في مواصلة الإبادة الجماعية دون شهود بيتزا المانجا العويسي والبطارخ .. اخر تقاليع شم النسيم بالإسماعيلية وكيل الصحة بالشرقية يتفقد الخدمات الطبية بمستشفى القنايات المركزي تشكيل الزمالك لمواجهة سموحة في الدوري الممتاز تشكيل توتنهام في مواجهة ليفربول بالدوري الإنجليزي محمد صلاح يقود هجوم ليفربول لمواجهة توتنهام في الدوري الإنجليزي حب الفيسبوك ينتهي بتحرش ومحاولة اختطاف.. كواليس قفز فتاة من سيارة حبيبها بعد أول لقاء على صحراوي كرداسة الشعب الجمهوري: تعديل وكالة فيتش نظرتها المستقبلية للاقتصاد المصري يؤكد نجاح مصر في تنفيذ برامج الإصلاح الزراعة : حديقة الأسماك تستعد لاستقبال المواطنين في عيد شم النسيم والإجازات والعطلات الرسمية بحوث الصحراء ينظم قافلة بيطرية مجانية في واحة سيوة بمحافظة مطروح في إطار مبادرة حياة كريمة الزراعة: بالصور معامل مشروع مكافحة العفن البنى في البطاطس تواصل فحص عينات التصدير خلال إجازة شم النسيم وعيد العمال

فن

حسين فهمى وإلهام شاهين ومنى زكى ولطيفة ينعون سمير صبرى: أجمل وأطيب قلب

حرص عدد من نجوم الفن على نعي الفنان القدير الراحل سمير صبري، الذي وافته المنية، اليوم الجمعة، عن عمر يناهز 86 عامًا بعد صراع مع المرض، ساردين عدد من المواقف الإنسانية الهامة لهم معه.

الفنان حسين فهمى، شارك صورة له مع الراحل سمير صبرى، عبر حسابه على فيس بوك، وعلق عليها: "فقدت اليوم صديقي وزميلي الحبيب سمير صبري، رحم الله الفقيد واسكنه فسيح جناته ان لله وان اليه رأجعون".

حساب حسين فهمى على فيس بوك

حساب حسين فهمى على فيس بوك

بينما شاركت الفنانة إلهام شاهين، صورة عبر حسابه على انستجرام، ظهرت فيها رفقة الفنان سمير صبرى ودلال عبد العزيز، وعلقت عليها: "الله يرحم النجم الجميل و الصديق الغالى سمير صبرى صاحب أجمل و أطيب قلب.. كان موسوعة ثقافيه عن تاريخ الفن و أهل الفن.. وكان أجدع إنسان فى عمل الخير بكل حب و تفانى .. ربنا يجعل مثواه الجنة يارب".

بينما كتبت النجمة منه زكى عبر حسابها على إنستجرام: "إنّا لله وإنّا إليه راجعون، ربنا يرحمه ويدخله فسيح جناته.. سمير صبري مش بس كان فنان عظيم، كان رجل خدوم و طيب و جدع.. ساب بصمة في حياه كل واحد عرفه .. بجد هتوحشنا، ادعوله بالرحمة و المغفرة".

كما شاركت الفنانة لطيفة، صورة لها رفقة الفنان سمير صبرى، وعلقت عليها: "من أعظم الفنانين اللي كنت اتمنى اشوفهم في بداية مشواري، من أول ما جيت مصر كنت أنت أول من احتضني وشجعني وآمن بيا وبموهبتي وعمري ما انسى وقفتك معايا، تاريخك يشهدلك انك كنت فنان حقيقي وصادق ومعطاء، انت عملت مدرسة مختلفة في الفن العربي، الف رحمة ونور على روحك".

فيما كتب الفنان عمرو يوسف عبر حسابه على انستجرام " فنان كبير و انسان عظيم، رحم الله سمير صبري".