الخميس 2 مايو 2024 10:41 مـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

حوادث

سقوط مستريحة الشرقية في قبضة الأمن وبحوزتها 25 مليون جنيه

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، مساء أمس الثلاثاء، بقيادة المقدم محمود مرتاح، من إلقاء القبض على مستريحة جديدة بمدينة الزقازيق، تدعى" م ر ي" 49 سنة مدرسة رياض أطفال، وشهرتها بوسى.

يأتي ذلك على خلفية البلاغات المحررة ضدها من قبل عدد من الأهالي يتهمونها فيها بالنصب والاستيلاء على ملايين الجنيهات من أموالهم بزعم تشغيلها فى الأجهزة الكهربائية وتجهيز العرائس و التجارة، وأوهمتهم بمكاسب طائلة.

وكان عدد من المواطنين بمدينة الزقازيق، قد حرروا عدة محاضر بقسم شرطة ثانى الزقازيق وقسم الأموال العامة، ضد" م ر ي" 49 عاما ، لقيامها بالنصب عليهم فى مبالغ مالية وبعد فترة تمطالت فى دفع ورد المبالغ المالية لأصحابها، وإمتنعت عن الذهاب لمدرستها بسبب تردد الأهالى على المدرسة ومطالبتها برد أموالهم.

وتم تحرير العديد من المحاضر ضد المتهمة بمديرية أمن القاهرة ومديرية أمن الشرقية.

يذكر أن مديرية أمن الشرقية تلقت عدة بلاغات من الضحايا حملت أرقام 5759 لسنة 2022 جنح ثانى قسم ثانى الزقازيق، و5866 لسنة 2022 جنح ثانى الزقازيق ، و5846 جنح ثانى الزقازيق، و 3114 جنح ثانى الزقازيق لسنة 2022.

ومن جانبها تقوم الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، بفحص المشكو فى حقها،

و يتقدم الكثير من المواطنين الشاكين بالشكر للأجهزه الأمنيه بمديريه أمن الشرقيه علي مجهودتها و جزيل الشكر للمقدم ، محمود مرتاح رئيس مباحث قسم ثاني الزقازيق.