الجمعة 26 أبريل 2024 09:31 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

حوادث

«علاقة إثمة وراء الجريمة».. كشف غموض العثور على جثة شاب ملقاة بترعة الإسماعيلية

عثر عدد من أهالى محافظة الإسماعيلية، على جثة شاب في العقد الثالث من عمرة ملقاه بالمجرى المائي لترعة الإسماعيلية، وتظهر على جسدة أثار ضرب وتعذيب.

إخطار بالعثور على جثة

تلقي اللواء منصور لاشين مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية اخطارا من شرطة النجدة، تفيد بالعثور على جثة شاب مقتول بترعة الإسماعيلية، تظهر علي جسده أثار ضرب، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث للوقوف على ملابثاته ومعاينة المنطقة ومعرفة الأسباب.

كما تم إخطار جهات التحقيق لمعاينة الجثة، والتي تم نقلها لمشرحة المستشفي تحت تصرف النيابة .

وأظهرت التحقيقات الأولية إن المجني يدعي" أحمد .م " يبلغ من العمر ٣٥ يعمل حدادا ومقيم بدائرة ثالث حيث قامت مجموعة باستدراجه إلى إحدى الزراعات وانهالوا عليه بالضرب حتى فارق الحياة ثم قاموا بالقائه في ترعة الإسماعيلية.

تفاصيل الواقعة

وكشفت مصادر إن سبب الواقعة هى علاقة جمعت القتيل بزوجة المتهم الأول في قتله والذى يدعي "أحمد . ع .م " فعندما علم بتفاصيل تلك العلاقة قام بإحضار زوجته والاتفاق مع ٣ أخرين حيث قاموا باستدراج القتيل إلى إحدى المناطق النائية بعزبة البهتيني، وانهالوا عليه بالضرب بغرض تأديبه، ولكنه فارق الحياه فقاموا بالقائه في ترعة الإسماعيلية.

ونجحت الأجهزة الأمنية في محافظة الإسماعيلية في ضبط الجناه عقب وقوع الجريمة بعدة ساعات حيث اعترف جميع المتهمين بارتكابهم الواقعة ، كما قاموا بتمثيلها أمام النيابة .