الإثنين 29 أبريل 2024 11:39 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
أمين المصريين بالخارج بحزب مصر أكتوبر: مبادرة الدولة المصرية بتسوية الموقف التجنيدي إيجابية وتحقق استقرارا اجتماعيا بعثة الزمالك تصل القاهرة بعد الفوز على دريمز الغاني والتأهل لنهائي الكونفدرالية وزير الرياضة يهنئ علي فرج ونوران جوهر بعد التتويج ببطولة الجونة الدولية للاسكواش حقيقة ادعاء سيدة بالقبض على ابنها في الإسكندرية ”الداخلية”: ضبط متهم بغسل 60 مليون جنيه بالقليوبية منتخب اليابان إلى نهائي كأس آسيا تحت 23 عامًا السفيرة الأمريكية بالأمم المتحدة ليندا جرينفيلد: لن تتدخل الولايات المتحدة في عمل المحكمة الجنائية الدولية السيسى و”بايدن” يؤكدان الشراكة الاستراتيجية بين مصر والولايات المتحدة السيسى و”بايدن”: حل الدولتين السبيل لتحقيق الأمن والسلام والاستقرار بالمنطقة الرئيس السيسى يؤكد لـ”بايدن” ضرورة النفاذ الكامل للمساعدات الإنسانية لغزة فاركو يقتنص صعبًا أمام سيراميكا في الدوري الممتاز الخطيب يوجه رسالة إلى «رجال الكرة الطائرة» بعد الموسم التاريخي

فن

إيمى طلعت زكريا تدعو لوالدها بمناسبة رمضان: ”شهر كريم يا حبيبى فى الجنة أحلى”

في هذا الوقت من كل عام، يتذكر البعض أحباءهم الذين فارقوهم ويحاولون تذكر اللحظات الجميلة التي قضوها معهم في شهر رمضان المبارك، مثلما فعلت الفنانة إيمى طلعت زكريا، التي شاركت محبيها وجمهورها صورة لوالدها الرحل طلعت زكريا، فى محاولة لاستعادة ذكرياتها معه فى مثل هذه الأيام المباركة.

ايمى طلعت زكريا على انستجرام ايمى طلعت زكريا على انستجرام

وعلقت الفنانة إيمى طلعت زكريا، على الصورة التي نشرتها لوالدها عبر حسابها على موقع "إنستجرام"، "رمضان كريم يا حبيبي في الجنة أحلى إن شاء الله".

طلعت زكريا طلعت زكريا

طلعت زكريا من خريجى المعهد العالى للفنون المسرحية قسم تمثيل وإخراج عام 1984، وكانت بداياته على المسرح، حيث التحق بفرقة الإسكندرية المسرحية وقصر ثقافة الحرية، وقدم من خلالهما العديد من المسرحيات وشارك فى أول فيلم له عام 1984 بعنوان "حادى بادى" من بطولة الفنان سمير غانم ودلال عبد العزيز ونورا.

"البوليس هيدخل من الباب دا ونتمسك هنا".. "لو لم أكن مصريًا لوددت أن أكون إسكندريًا".. "أنت فاكر نفسك بتلعب في مركز شباب ليفربول، ده أنت في الحطابة يلا".. "إيه اللي وداك عجيبة إحنا هنا في غريبة" كلها إيفيهات ومشاهد امتعنا بها خلال مسيرته الفنية، وبجانب خفة دمه، اشتهر بسهولة أدائه.