الإثنين 20 مايو 2024 09:46 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”غرفة الإسكندرية” تبحث سبل التعاون مع الجانب الأمريكي لزيادة حجم الاستثمارات بمصر مصدر أمني ينفي زعم جماعة الإخوان حدوث سرقات بالمطار الداخلية: استحداث دوران بشارع الماكينة لتيسير حركة المرور في ابو صوير بالإسماعيلية الأهلي يعلن إصابة علي معلول بقطع جزئي في وتر أكيلس.. ويخضع لجراحة طبية غدًا سبوتنيك: التليفزيون الإيراني يقطع البث ويذيع القرآن الكريم حسام وإبراهيم حسن يقدمان التهنئة لنادي الزمالك بعد التتويج بالكونفدرالية الزمالك يعلن تفاصيل إصابة أحمد حمدي في مباراة نهضة بركان الأهلي يهنئ الزمالك بالتتويج بلقب الكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه ممدوح عباس: زيزو مُستمر مع الزمالك.. والجمهور هو صانع البطولات الخارجية: مصر تتابع بقلق بالغ ما تم تداوله بشأن مروحية الرئيس الإيرانى وزير الرياضة يهنئ الزمالك وجماهيره بحصد الكونفدرالية.. ويؤكد: ننتظر فرحة الأهلي توقيع بروتوكول تعاون بين اتحاد المستثمرات العرب والاتحاد النسائي الروسى ….واختيار ” هدى يسي ” سفيرة سيدات أعمال تتارستان

فن

16.6 مليون مشاهد شاهدوا حفل الأوسكار الـ94

ذكر موقع جاست جيرد، أن نسبة مشاهدي جوائز الأوسكار ارتفعت بنسبة 58٪ عن أدنى مستوى تاريخي في العام الماضي، واستطاع حفل الأوسكار الرابع والتسعين استقطاب 16.6 مليون مشاهد، بزيادة 58٪ عن عدد مشاهدي 2021 القياسي البالغ 10.5 مليون.

وفى سياق متصل تحدثت والدة ويل سميث، عن صدمتها من هجومه على "كريس روك"، في حفل توزيع جوائز الأوسكار، ليلة الأحد الماضى، ووصفته بأنه خارج عن طباعة الشخصية تمامًا، ووفقا لموقع صحيفة "ديلى ميل"، قالت كارولين سميث، البالغة من العمر 85 عامًا، إنها "لا تزال تعيش في فيلادلفيا، حيث نشأ ابنها البالغ من العمر 53 عامًا".

وطلق ويلارد، والد سميث، المدمن على الكحول، كارولين في عام 2000، وتوفي في عام 2016، فيما قالت كارولين، إنها ارتدت ملابسها لمشاهدة حفل لوس أنجلوس من منزلها وقد أذهلت من سلوك ابنها.

وقالت في تصريح لمحطة إخبارية محلية: "إنه شخص مسالم للغاية، هذه هي المرة الأولى التي رأيته فيها ينفجر، أول مرة في حياته، لم أره يفعل ذلك من قبل"، وأوضحت كارولين، أنها تحدثت إلى ابنها، يوم الاثنين، وطلبت منه الحصول على قسط من الراحة والذهاب في إجازة، وأشارت إلى أنها تعلم أنه سينجو من الجدل، وأضافت: "أنا فخورة بكونه هو".

وأكدت كارولين، أنه "استحق الفوز بجائزة أفضل ممثل عن أدائه في الملك ريتشارد"، وقالت: "أعرف كيف يعمل، وكيف يعمل بجد".