الخميس 9 مايو 2024 02:54 صـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مصدر رفيع المستوى: استمرار جولة مفاوضات هدنة غزة وجار مناقشة بعض التفاصيل القبض على مستريح الهواتف المحمولة بالمنوفية قبل السفر خارج البلاد طفلة التيك توك تمارا عماد تغني مع سعد الصغير لأم كلثوم ريال مدريد يتأهل الى نهائي أبطال أوروبا بعد الفوز على بايرن ميونخ 2 / 1 فى 3 دقائق.. خوسيلو يسجل ثنائية فى ميونخ وينقذ مدريد من شبح مغادرة دورى الابطال رقص و”مزج بلدي” لتحسين الصحة والنفسية ضمن ورش إيزيس الدولى للمسرح وزير السياحة والآثار يعقد اجتماعاً مع نظيره الأردني لمناقشة سبل تعزيز التعاون المشترك بين البلدين في مجال السياحة والآثار تواصل فعاليات برنامج دورات تنمية سياسية للشباب بالدقهلية بايرن ميونخ يسجل الهدف الاول فى شباك ريال مدريد عن طريق الفونسو ديفيز جامعة بورسعيد تستقبل وفد من مركزِ القياسِ والتقويم بوزارة التعليم العالي ضبط سيدة تدير كيان وهمي مقابل الاستيلاء على الأموال من المواطنين بسوهاج مصرع وإصابة 5 أشخاص بحادث تصادم 3 سيارات بسوهاج

رياضة

روني: كنت مغرورًا ومتعجرفًا حين بدأت اللعب وكريستيانو رونالدو ممل

هاجم النجم الإنجليزي واين روني الهداف التاريخي لمانشستر يونايتد ومنتخب إنجلترا ومدرب فريق دربي كاونتي، النجم كريستيانو رونالدو مهاجم اليونايتد الحالي ووصفه بأنه ممل.

وظهر رونى في حفل عشاء للتحدث عن تجربته كلاعب أمام مشجعين دفع كل واحد منهم 300 جنيه إسترليني للاستماع لأحد النجوم التي تملك عشاقًا ومحبين ومعجبين في كرة القدم الإنجليزية والعالمية.

وقال روني فى تصريحات نشرتها ديلي ميل، عن كريستيانو رونالدو زميله السابق في مانشستر يونايتد النجم: إنه لاعب جيد، لكنه ممل، ربما حاليًّا ليس جيدًا بما يكفي لكنه ما زال مملًّا".

وأضاف رونى عن طرده في نهائيات كأس العالم ألمانيا 2006 بسبب كريستيانو رونالدو في لقاء جمع المنتخبين الإنجليزي والبرتغالي في ربع النهائي :"إنه يحب الغوص، ليس لدي مشكلة مع كريستيانو رونالدو تحدثت معه في نفق غرف الملابس، أنا إنجليزي وهو برتغالي، حين نلعب لا أهتم لم يعد صديقي، وحين ينتهي اللقاء نعود أصدقاء".

وواصل عن ريو فرديناند بقوله:"ريو فرديناند كان لاعبًا كبيرًا لكنه مجرد متعجرف، مرة قال لي: تأخذ راتبًا كبيرًا في مانشستر يونايتد لإدخال الكرة للمرمى، افعل ذلك، قلت له: قم بعملك، أعطني الكرة، أعط الكرة لكريستيانو رونالدو، توقف عن الوقوف والعبث، ريو فرديناند من أفضل اللاعبين لكنه ينسى أحيانًا أنه مدافع".

وتابع رونى عن علاقته بالمهاجم الأرجنتيني كارلوس تيفيز:"لمدة عامين كنت أحب اللعب معه، كان من عادتي اصطحابه من منزله في لقاءات دوري أبطال أوروبا إلى المطار، نلعب اللقاء ونعود، بصراحة الحديث معه لمدة 30 دقيقة لا أعرف ما يخرج من فمه، يتمتم ولا شيء، كان أكبر خيبة أمل في حياتي".

وسخر رونى عن نفسه كذلك بقوله :"كنت مغرورًا ومتعجرفًا حين بدأت كرة القدم".

وأكمل رونى :"حاول السير أليكس فرجيسون التعاقد معي حين كان عمري 14 سنة، كان يتحدث مع والدي وأمي وقال لي فرجيسون على التلفون وأجبته، أريد أن ألعب في إيفرتون".

واعترف واين روني أنه مع الوقت علم أنه كان عليه اللعب مع أليكس فيرجسون واعترف بكونه السبب وراء توقيعه لمانشستر يونايتد.