الجمعة 19 أبريل 2024 12:37 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

مدرب الهلال: سنعلب ضد تشيلسى بطريقة هجومية والفرج الغائب الوحيد

تحدث البرتغالي ليوناردو جارديم، المدير الفني لفريق الهلال السعودي، اليوم الثلاثاء، عن آخر استعدادات الزعيم، لمواجهة نظيره تشيلسي في موقعة نصف نهائى كأس العالم للأندية المقامة في الامارات حتى 12 فبراير الجاري.

وقال البرتغالي جارديم مدرب الهلال في المؤتمر الصحفي التقديمى للمباراة: "نحن هنا للمشاركة في نصف نهائي المونديال، نلعب أمام تشيلسي، والجميع يعرف أن الهلال لديه طموح كبير".

وواصل المدرب البرتغالي: "لن نتخلى عن فلسفتنا أمام تشيلسي، سنستحوذ على الكرة ونهاجم بكل قوة ، يوجد فرق تلعب 4 مباريات خلال 8 أيام، وأخرى تلعب مباراتين خلال الفترة ذاتها، يجب أن يكون هناك عدد أيام راحة أكبر".

وواصل جارديم قائلاً: “سلمان الفرج في وضع جيد، ولكن سنعتمد أمام تشيلسي على الأكثر جاهزية من حيث اللياقة البدنية”.

وحسم البرتغالي ليوناردو جارديم، موقف سلمان الفرج، قائد الزعيم من المشاركة خلال مواجهة تشيلسي الإنجليزي المقبلة، ضمن منافسات بطولة كأس العالم للأندية 2021 في الإمارات.

وأكد جارديم في المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة الهلال أمام تشيلسي، قراره بعدم الاعتماد على الفرج في المواجهة، لعدم اكتمال الجاهزية البدنية.

وغاب الفرج عن تدريبات الهلال الاستعدادية في الرياض، بسبب إصابة في عضلة الفخذ، ولكنه انخرط في تحضيرات الزعيم قبل مواجهة الجزيرة الإماراتي السابقة.

ويدير المباراة طاقم تحكيم مكسيكي بقيادة سيزار راموس؛ حيث يرتدي الهلال الزي التقليدي الأزرق، فيما يلعب تشيلسي بقميصه الأصفر.

ويرغب الهلال فى مواصلة نتائجه الجيدة، بعد العرض الرائع والنتيجة العريضة أمام الجزيرة الإمارتي بعد الفوز الكبير (6-1) في ربع النهائي؛ حيث يتطلع الفريق إلى بلوغ النهائي، على حساب بطل أوروبا.

ويضرب الفائز من المباراة موعداً في نهائي البطولة، مع الفائز من مباراة الأهلي المصري وبالميراس البرازيلي، المقررة مساء اليوم الثلاثاء.

وتتجه أغلب ترشيحات الفوز قبل المباراة لصالح بطل أوروبا، وهو ما أيده البرتغالي ليوناردو جارديم المدير الفني للهلال، لكنه وعد بتقديم مباراة هجومية.

ويغيب عن تشيلسي الألماني توماس توخيل المدير الفني، لإصابته بفيروس كورونا، بينما يقود الفريق مساعده زولت لوف، من على الخطوط.