الإثنين 20 مايو 2024 06:11 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”غرفة الإسكندرية” تبحث سبل التعاون مع الجانب الأمريكي لزيادة حجم الاستثمارات بمصر مصدر أمني ينفي زعم جماعة الإخوان حدوث سرقات بالمطار الداخلية: استحداث دوران بشارع الماكينة لتيسير حركة المرور في ابو صوير بالإسماعيلية الأهلي يعلن إصابة علي معلول بقطع جزئي في وتر أكيلس.. ويخضع لجراحة طبية غدًا سبوتنيك: التليفزيون الإيراني يقطع البث ويذيع القرآن الكريم حسام وإبراهيم حسن يقدمان التهنئة لنادي الزمالك بعد التتويج بالكونفدرالية الزمالك يعلن تفاصيل إصابة أحمد حمدي في مباراة نهضة بركان الأهلي يهنئ الزمالك بالتتويج بلقب الكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه ممدوح عباس: زيزو مُستمر مع الزمالك.. والجمهور هو صانع البطولات الخارجية: مصر تتابع بقلق بالغ ما تم تداوله بشأن مروحية الرئيس الإيرانى وزير الرياضة يهنئ الزمالك وجماهيره بحصد الكونفدرالية.. ويؤكد: ننتظر فرحة الأهلي توقيع بروتوكول تعاون بين اتحاد المستثمرات العرب والاتحاد النسائي الروسى ….واختيار ” هدى يسي ” سفيرة سيدات أعمال تتارستان

أهم الأخبار

مباحثات مصرية لبنانية على هامش الاجتماع التشاورى لوزراء خارجية العرب بالكويت

بحث وزير الخارجية سامح شكري مع نظيره اللبناني عبدالله بو حبيب، صباح اليوم، الأحد، العلاقات المصرية اللبنانية الوطيدة وسبل استكمال الجهود المصرية والعربية، لدعم لبنان ومستجدات التطورات على الساحة اللبنانية؛ وذلك على هامش الاجتماع التشاورى لوزراء الخارجية العرب الذى تستضيفه الكويت حاليا.

وأكد وزير الخارجية سامح شكرى، أن مشاركة مصر فى الاجتماع تهدف إلى مواصلة التشاور مع وزراء الخارجية العرب، بشأن الملفات والقضايا العربية الراهنة وتنسيق المواقف بهدف دعم آليات العمل العربي المُشترك في مواجهة التحديات التي تشهدها الساحتين الإقليمية والدولية، وذلك بحسب ما أكده المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية السفير أحمد حافظ عبر "تويتر".

وكان وزير الخارجية بحث أمس مع نظيره الكويتي الشيخ أحمد ناصر الصباح العلاقات الأخوية، التي تجمع البلدين الشقيقين والرؤى إزاء القضايا ذات الاهتمام المشترك.