السبت 27 أبريل 2024 08:10 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
رسالة خاصة من عبد الواحد السيد للاعبي الزمالك قبل موقعة دريمز 18 مليون أمريكي يواجهون خطر عاصفة قد تؤدي لحدوث فيضانات بدأت في ولاية نبراسكا نجيب محفوظ بين الوظيفة والمكتبة.. وزيرة الثقافة تعلن برنامج ”مصر ضيف شرف” معرض أبوظبي للكتاب امريكا ترجح براءة بوتين من جريمة قتل المعارض نافلني كيف نجحت امريكا في احتواء الصراع الايراني الاسرائيلي في المنطقة ومنعت توسع الحرب الامريكي ؟ إلى أين ستنتقل حماس من قطر وهل المحطة القادمة الي سلطنة عمان ام تركيا ؟ في ذكري مرور 68 عام على إنشاءه تعرف على مركز تسجيل الآثار وأهم إنجازاته العلمية في مجال العمل الأثري هل تعيش البشرية أجواء 1939 قبيل اندلاع الحرب العالمية الثانية ؟ خالد الصاوي: أحتفظ بأرشيفي منذ ٣٥ عاما والرقمية تخدم توثيق لحظات الفنان الهامة هل تقيم اسرائيل مستوطنات جديدة في وسط غزة علي محور نتساريم ؟ عمر جابر: المباراة في أيدي اللاعبين.. و سنتعامل مع الطقس الحار مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة ”المساهمة المتميزة” في تنمية وتطوير التجارة

فن

الآلاف يحتشدون للاستماع لحكيم..والعالمى يبهر الحضور بالمسرح والأغانى

وسط حضور جماهيري متميز أحيا المطرب الكبير حكيم حفلا جماهيريا كبيرا مساء أمس الخميس علي استاد الهوكي

وحظي الحفل بتواجد جماهيري ضخم وصل إلى ما يقارب الـ 10الآف شخص، وقدم حكيم مجموعه من المفاجآت بداية من تجهيزات المسرح والتي كانت مختلفة و مميزة وأبهرت الجماهير.

كما قدم حكيم العديد من الاستعراضات غير التقليدية و مجموعة من أغنياته التي قدمها علي مدار مشواره الممتد منذ ثلاثة عقود، وهو الأمر الذي أضفي نوعا من المتعة والطرب على الحفل، وتجاوب الجمهور مع أغانى حكيم وسيطروسط حضور جماهيري متميز أحيا المطرب الكبير حكيم حفلا جماهيريا كبيرا مساء أمس الخميس علي استاد الهوكي

وحظي الحفل بتواجد جماهيري ضخم وصل إلى ما يقارب الـ 10الآف شخص، وقدم حكيم مجموعه من المفاجآت بداية من تجهيزات المسرح والتي كانت مختلفة و مميزة وأبهرت الجماهير.

كما قدم حكيم العديد من الاستعراضات غير التقليدية و مجموعة من أغنياته التي قدمها علي مدار مشواره الممتد منذ ثلاثة عقود، وهو الأمر الذي أضفي نوعا من المتعة والطرب على الحفل، وتجاوب الجمهور مع أغانى حكيم وسيطرت عليه حالة من السعادة والانبساط، وهو الأمر المعتاد دائما في حفلات "العالمى"ت عليه حالة من السعادة والانبساط، وهو الأمر المعتاد دائما في حفلات "العالمى"