الجمعة 26 أبريل 2024 02:46 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
رئيس جامعة مدينة السادات تهنئ الرئيس عبدالفتاح السيسي والقوات المسلحة بعيد تحرير سيناء مانشيستر سيتي يلاحق أرسنال برباعية نظيفة على برايتون في البريميرليج قائمة الأهلي لمواجهة مازيمبي في إياب دوري أبطال أفريقيا ”النيابة” جثه طفل شبرا تكشف تفاصيل اتفاقًا على ”تجارة إلكترونية للأعضاء” مقابل 5 ملايين جنيه برلمانية: تحرير سيناء تجسيد لبطولات وتضحيات عظيمة من أجل الحفاظ على أمن واستقرار الوطن شباب المصريين بالخارج: ذكرى تحرير سيناء ستظل شاهدة على قوة الجيش المصري وعبقرية الدبلوماسية المصرية التحقيقات في واقعة مقتل صغير وسرقة أعضاءه بشبرا الخيمة : قتلوه وسرقوا أعضاءه مقابل ٥ مليون باستثمارات ب 40 مليون دولار مجموعة العربي توقع اتفاقية مع ريتشي اليابانية لتصنيع كومبيروسور التكييف ببني سويف الرياض يفوز على أهلي جده بثنائية في دوري روشن مارسيل خليفة وبيت فلسفة الفجيرة يغنيان من أشعار محمود درويش غدا الجمعة وأوبرا عربية جديدة في الطريق بالفيديو.. «شرشر» يطالب بتدريس دور الدبلوماسية المصرية في معركة تحرير سيناء بالمدارس والجامعات الهلال يعلن إنتهاء موسم الدوسري مع الزعيم بسبب الإصابة

رياضة

محمد الشناوى: نلعب باسم منتخب مصر وقميص الفراعنة ينسينا كل شىء

قال محمد الشناوى حارس مرمى المنتخب الوطنى إن الجميع يلعب بإسم مصر ولا فرق بين حراس الفراعنة سواء محمود جاد أو محمد أبو جبل أو محمد صبحى مؤكدا أن قميص الفراعنة ينسيهم كل شيء.

ووجه محمد الشناوى الشكر لزميله محمد أبو جبل وكل الحراس وعصام الحضرى مدربه، موضحا أن الجميع يبذل ما في وسعه داخل الملعب من أجل رفع إسم منتخب مصر لافتا إلى أن الأهم هو الفوز والتأهل.

تابع الشناوى:" سجدت في ركلة جزاء محمد صلاح الأخيرة فرحا بتأهل الفراعنة إلى ربع نهائي كأس الأمم الأفريقية".

وكان الشناوى خرح مصابا وحل بدلا منه محمد أبو جبل في مباراة مصر وكوت ديفوار التي أقيمت اليوم الأربعاء وانتهت بفوز الفراعنة بركلات الترجيح والتأهل لربع نهائي كأس الأمم الأفريقية المقامة في الكاميرون.

ويلتقى المنتخب الوطنى نظيره المغرب فى منافسات ربع نهائي البطولة الأفريقية التى تقام بالكاميرون، بعد الفوز على كوت ديفوار فى دور الـ16 من البطولة فى الخامسة من مساء يوم الأحد 30 يناير الجارى، بعد أن تغلب أسود الأطلسى على مالاور بهدفين مقابل هدف.

وتأهل منتخب مصر إلى دور ربع نهائي البطولة بالفوز على كوت ديفوار بدور الـ16 ومن قبلها الخسارة أمام نيجيريا بهدف، والفوز على غينيا بيساو والسودان بنفس النتيجة .

وتغلب منتخب مصر على كوت ديفوار فى دور الـ 16 بركلات الترجيح 45، بعد أن انتهى الوقت الأصلى بالتعادل السلبى.