29 مايو 2022 13:26 28 شوال 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
الخارجية والمغتربين الفلسطينية تدين استمرار الاحتلال بانتهاك الوضع القائم للأقصىأويل برايس: سوق العقود الآجلة للغاز الطبيعي المسال تشهد زيادة كبيرة في الطلبغدا.. ”الشورى السعودي” يناقش مذكرتي تفاهم بين البريد السعودي ونظيره المصري لخدمة الحجاج والمعتمرينالولايات المتحدة تثمن مساهمات أذربيجان فى الحرب ضد الإرهابالدفاع الروسية: تدمير ترسانة من الأسلحة الأوكرانية باستخدام صواريخ عالية الدقة بمنطقة كريفوي روجالخارجية الفلسطينية: الحكومة الإسرائيلية تؤجج التوترات الدينية في القدسالأمم المتحدة تؤكد أهمية بعثات حفظ السلام فى تهيئة الظروف للحلول السياسيةوزير الداخلية الفرنسى يوجه اتهامات لمشجعى ليفربولبايدن يعفى إمدادات الصلب من أوكرانيا من الرسوم الجمركية الإضافية لمدة عاماعتقال 68 شخصاً فى أحداث مباراة ليفربول وريال مدريد بنهائى أوروبامارسيلو يعلن الرحيل: كنت أريد البقاء طوال حياتى فى ريال مدريدالأهلي والوداد.. ”كاف” يجتمع غداً قبل نهائى دوري أبطال أفريقيا
رياضة

مواجهات قوية فى دور الـ 16 بكأس مصر للكرة الطائرة

النهار

تقام على مدار اليوم، الاثنين، مواجهات قوية فى إطار دور الـ 16 بكأس مصر لرجال الكرة الطائرة للموسم المحلى 2021 / 2022 على صعيد 7 مواجهات، بعد تأجيل لقاء اتحاد الشرطة مع الفائز من إيسترن كومبانى مع طلائع الجيش لتأجيل لقاء الأخير فى دورالـ 32 بسبب حالات كورونا.

ويشهد هذا الدور لقاءات بين كل من: الزمالك مع بورسعيد وهليوبوليس مع الطيران والقناة مع سموحة والزهور مع الاتحاد السكندرى وبتروجت مع إسكندرية للبترول وسبورتنج مع بنى سويف والأهلى مع طنطا.

فيما شهد دور الـ 32 فوز كل من الزمالك على الصيد 3/0 و هليوبوليس على 6 أكتوبر 3/0 والطيران على الشمس 3/1 وسموحة على الداخلية 3/1 وإتحاد الشرطة على بنها 3/0 و الزهور على دلفى 3/0 وإسكندرية للبترول على العبور 3/0 و بتروجت على الترسانة 3/0 .

كما فاز فريق طنطا على الإعلاميين 3/2 والأهلى على جزيرة الورد 3/0.

أعلنت لجنة المسابقات بإتحاد الكرة الطائرة عن صعود فرق كلا من القناة و الإتحاد السكندرى و سبورتنج و بنى سويف و بورسعيد إلى دور الـ 16 بكأس مصر فى ظل اعتذار كلا من مصر للبترول و المنيا و أبو سمبل و الفيوم و كفر الشيخ على التوالى عن دور الـ 32.

بينما تأجل لقاء ايسترن كومباني مع طلائع الجيش إلى يوم الأربعاء بسبب ظهور حالات كورونا فى فريق طلائع الجيش .

فما أعلنت لجنة المسابقات باتحاد الكرة الطائرة عن إقامة لقاء القمة بين الأهلى و الزمالك فى الجولة الخامسة بالدور الثانى من دورى السيدات الممتاز يوم 14 مارس المقبل على صالة الأهلى .

وشهدت قمة الدور الأول من دورى سيدات الطائرة فوز الأهلى بنتيجة 3/0 والتى أقيمت السبت الماضى على صالة الشرقية للدخان .

و ينطلق الدور الثانى يوم 28 فبراير المقبل بمواجهات بين كلا من ، الشمس مع الأهلى و سموحة مع أصحاب الجياد و سبورتنج مع هليوبوليس و الجزيرة مع الصيد و الزمالك مع الصيد .

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري