السبت 20 أبريل 2024 01:19 مـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

جزر القمر: لم نستقر على اللاعب الذى سيحرس مرمانا أمام الكاميرون

تحدث دانييل بادوفاني، مدرب حراس مرمى منتخب جزر القمر ، عن أزمة منتخب بلاده في مواجهة الكاميرون عن المستضيف، دون حارس مرمى بعد إصابة الحراس الثلاثة قبيل موقعة الفريق المهمة في دور الـ 16 ببطولة كأس الأمم الأفريقية أمام أصحاب الضيافة.

وقال دانييل بادوفاني، مدرب حراس مرمى منتخب جزر القمر، خلال المؤتمر الصحفى التقديمى للمباراة:" التحضيرات لمواجهة الكاميرون جرت وسط ظروف صعبة للغاية بسبب حالات كورونا".

وأضاف مدرب حراس مرمى منتخب جزر القمر: "ولم نحدد حتى الآن اسم اللاعب الذي سيكون حارسا للمرمى غدا".

وفى التاسعة مساء غدا الاثنين يواجه منتخب الكاميرون صاحب الضيافة نظيره جزر القمر المنتخب العربي على ملعب باول بيا ستاديوم، أوليمبي في العاصمة الكاميرونية ياوندى.

ويدخل منتخب جزر القمر العربي، المواجهة في ظروف صعبة للغاية وفى ورطة كبيرة حيث أصاب كورونا 12 شخصا بينهم المدير الفنى والحارسين الاول والثالث ، حيث قال جمال محمد، مدير منتخب جزر القمر، "لا نملك حارس مرمى، وسنحدد مع الطاقم الفني اللاعب الذى سيكون حارساً ضد الكاميرون، مساعد المدرب فى حيرة وسيسأل اللاعبين من سيتكفل بذلك".

وأكد جمال محمد أن الاستعدادات والتحضيرات لمباراة الكاميرون تسير فى أجواء صعبة، موضحا أن الوصول إلى ثمن النهائي يعتبر إنجازا تاريخيا.

وضرب فيروس كورونا منتخب جزر القمر بعدما أثبتت 12 إصابة بفيروس كورونا من ضمنهم المدير الفني أمير عبدو، فضلا عن الحارسين علي أحمادا ومؤيد أوسيني.

ومما يزيد من تعقيد الأمر، أن سليم بن بوينة حارس المرمى الأساسي يعاني من إصابة تمنعه من المشاركة ، ولا يحق للمنتخب استدعاء حارس آخر أثناء البطولة.