الأربعاء 24 أبريل 2024 06:33 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
اللجنة التنفيذية لمبادرة ”التشخيص عن بعد” تتفقد 6 مستشفيات رئيس الإدارة المركزية للتمريض بالوزارة تشيد بأداء الادارة بالمديرية الشباب والرياضة بالدقهلية تطلق فعاليات دورة الإسعافات الأولية لأعضاء أندية التطوع قناة السويس تقرر استثناء اليخوت من رسوم خدمات الرباط والانوار الجديدة العثور على جثة شاب طافية داخل نهر النيل في قنا بريتني جرينر لاعبة السلة الأمريكية: كان لدي أفكار إنتحارية أثناء التواجد بالسجن الروسي عام 2022 على خطى لازمة أحمد العوضي ”أحلي ع الأحلي” ل محسن الشامى يقترب من 100000 مشاهدة أمين عام نقابة المهندسين السابق: سعر صرف الدولار سيشهد تراجعا مقابل الجنيه خلال الفترة المقبلة مصرع سائق دهسًا أسفل عجلات القطار في قنا محافظ الفيوم يعتمد حركة تنقلات لرؤساء المدن محافظ الغربية :ضبط طن وربع رنجة غير صالحة للاستخدام الآدمي وتحرير ٤٣ محضر صحي خلال الحملات التفتيشية محافظ أسيوط يلغي قرارات وكيل وزارة التعليم بتعين قيادات جديدة

رياضة

بالوتيلي يقترب من العودة إلى منتخب إيطاليا بعد غياب 3 سنوات

استقر روبرتو مانشيني، المدير الفني للمنتخب الإيطالي، على ضم المهاجم المخضرم ماريو بالوتيلي لأول مرة منذ أكثر من ثلاث سنوات، ويتطلع منتخب الأزورى لتأهل إلى كأس العالم 2020 فى قطر هذا العام.

أمام إيطاليا طريق صعب إلى نهائيات كأس العالم هذا الشتاء، حيث تحتاج إلى التغلب على مقدونيا الشمالية، قبل مواجهة الفائز من تركيا والبرتغال، ليحجز الآزوري مكانه فى المسابقة، وقبل فترة التوقف الدولي المقبلة، قرر مدرب المنتخب الأزوري الاستعانة بصديق قديم.

وبحسب شبكة "فوتبول إيطاليا" سيعود بالوتيلي إلى منتخب إيطاليا للمرة الأولى منذ سبتمبر 2018، حيث غاب اللاعب عن بطولة أمم أوروبا 2020، لكنه الآن هو لديه فرصة لإحداث فارق.

ولا يوجد لدى منتخب إيطاليا سوى عدد قليل من المهاجمين؛ شيرو إيموبيلي، أندريا بيلوتي، جيانلوكا سكاماكا، وجياكومو راسبادوري.

ولم يظهر مهاجم لاتسيو بمستوى جيد مع فريقه، واستبعد حاليًا من الإصابة، يتبقى مهاجمي ساسولو وكلاهما أقل من 23 عامًا، ولديهما تسع مباريات دولية فقط، وبالتالي يرغب مانشيني في ضم عناصر أكثر خبرة.

ومن السهل معرفة سبب قرار مانشيني الرهان على بالوتيلي مرة أخرى، حيث يبدو أن المهاجم البالغ من العمر 31 عامًا قد أعاد استعادة مستواه في تركيا، حيث سجل سبعة أهداف في 18 مباراة بالدوري.

يعرف مانشيني أن إيطاليا بحاجة إلى أن تكون في أفضل حالاتها إذا أرادت التأهل للبطولة ، لأن البرتغال بقيادة كريستيانو رونالدو لن تفوت الفرصة، لذا فإن استدعاء بالوتيلي المزاجي هو علامة على أن مدرب الأزوري سيفعل كل ما هو ضروري، للتأهل لكأس العالم.