29 مايو 2022 13:19 28 شوال 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
الخارجية والمغتربين الفلسطينية تدين استمرار الاحتلال بانتهاك الوضع القائم للأقصىأويل برايس: سوق العقود الآجلة للغاز الطبيعي المسال تشهد زيادة كبيرة في الطلبغدا.. ”الشورى السعودي” يناقش مذكرتي تفاهم بين البريد السعودي ونظيره المصري لخدمة الحجاج والمعتمرينالولايات المتحدة تثمن مساهمات أذربيجان فى الحرب ضد الإرهابالدفاع الروسية: تدمير ترسانة من الأسلحة الأوكرانية باستخدام صواريخ عالية الدقة بمنطقة كريفوي روجالخارجية الفلسطينية: الحكومة الإسرائيلية تؤجج التوترات الدينية في القدسالأمم المتحدة تؤكد أهمية بعثات حفظ السلام فى تهيئة الظروف للحلول السياسيةوزير الداخلية الفرنسى يوجه اتهامات لمشجعى ليفربولبايدن يعفى إمدادات الصلب من أوكرانيا من الرسوم الجمركية الإضافية لمدة عاماعتقال 68 شخصاً فى أحداث مباراة ليفربول وريال مدريد بنهائى أوروبامارسيلو يعلن الرحيل: كنت أريد البقاء طوال حياتى فى ريال مدريدالأهلي والوداد.. ”كاف” يجتمع غداً قبل نهائى دوري أبطال أفريقيا
رياضة

روديجر مدافع تشيلسي: عائلتي سعيدة بالتواجد في لندن

النهار

كشف أنطونيو روديجر، مدافع تشيلسي، سعادة أسرته بالتواجد في العاصمة البريطانية لندن، في الوقت الذي تستمر فيه المحادثات مع إدارة البلوز من أجل تجديد تعاقده الذي ينتهي الصيف المقبل.

وقال روديجر في حوار مع "سكاي سبورتس" بشأن وضعه الحالي مع تشيلسي: "كما هو الحال دائمًا، أنا ملتزم لأقصى درجة مع النادي، المحادثات جارية من طرفي ومن قبل النادي، وهذا كل شيء يمكنني قوله".

وعن العوامل التي ستؤدي إلى حسم قراره الخاص بخطوته المقبلة: "يجب الاستماع إلى أسرتي، أطفالي ولدوا هنا في لندن، وهذا يؤكد سعادتهم بالتواجد هنا، أما باقي الأمور فتتعلق بصناع القرار، وسنرى إذا كان من الممكن التوصل إلى اتفاق أم لا".

وتابع: "من السهل الالتزام حتى نهاية عقدي، وهذه ليست كلمات فقط، أعتقد أنني أظهرت ذلك دائمًا، مررت بفترات أسوأ بكثير من تلك، وبالتالي أجد الوضع سهلًا بالنسبة لي، أنا أركز على ما يحدث هنا وفي أرض الملعب".

وأتم: "أدين لكل شخص هنا في النادي من المدرب وزملائي وأسرتي، وبالتالي أركز على الأمور المهمة، أما عن التكهنات، فلا يمكنني قول أي شيء عنها".

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري