الخميس 25 أبريل 2024 05:44 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
رئيس الاتحاد المصري للجودو: إقامة البطولة الأفريقية في مصر حدث استثنائي بحضور وزير الرياضة.. انطلاق منافسات البطولة الأفريقية للجودو حفل افتتاح مبهر للبطولة الإفريقية للجودو بحضور وزير الرياضة الإفراج عن 476 نزيلا بمناسبة عيد تحرير سيناء بعثة الزمالك تصل مدينة كوماسي استعدادا لمواجهة دريمز الغاني بالكونفدرالية الاعلامى حامد محمود فى مؤتمر الإعلام ونشر التفاهم والتسامح العالمى بالجامعة العربية الهلال ينفرد بالصدارة.. ترتيب دوري «روشن» السعودي قبل مباريات اليوم أول تعليق من ريهام عبدالغفور بعد انهيارها من البكاء في حفل تأبين والدها (تفاصيل) رئيس غارب يستقبل مسئولى شركة أوراسكوم وشركة مياه الشرب والصرف الصحى جامعة المنوفية الأهلية تستعرض دور هندسة النقل في خدمة التنمية وجهود الدولة المصرية لتطوير قطاع النقل ”صحة البحيرة”: بدء العمل بوحدة جراحات الرأس والرقبة وأورام وتجميل الثدي بمستشفى إدكو المركزى مرسي علم تستضيف اول بطولة دولية للغطس لذوى القدرات الخاصة

رياضة

روديجر مدافع تشيلسي: عائلتي سعيدة بالتواجد في لندن

كشف أنطونيو روديجر، مدافع تشيلسي، سعادة أسرته بالتواجد في العاصمة البريطانية لندن، في الوقت الذي تستمر فيه المحادثات مع إدارة البلوز من أجل تجديد تعاقده الذي ينتهي الصيف المقبل.

وقال روديجر في حوار مع "سكاي سبورتس" بشأن وضعه الحالي مع تشيلسي: "كما هو الحال دائمًا، أنا ملتزم لأقصى درجة مع النادي، المحادثات جارية من طرفي ومن قبل النادي، وهذا كل شيء يمكنني قوله".

وعن العوامل التي ستؤدي إلى حسم قراره الخاص بخطوته المقبلة: "يجب الاستماع إلى أسرتي، أطفالي ولدوا هنا في لندن، وهذا يؤكد سعادتهم بالتواجد هنا، أما باقي الأمور فتتعلق بصناع القرار، وسنرى إذا كان من الممكن التوصل إلى اتفاق أم لا".

وتابع: "من السهل الالتزام حتى نهاية عقدي، وهذه ليست كلمات فقط، أعتقد أنني أظهرت ذلك دائمًا، مررت بفترات أسوأ بكثير من تلك، وبالتالي أجد الوضع سهلًا بالنسبة لي، أنا أركز على ما يحدث هنا وفي أرض الملعب".

وأتم: "أدين لكل شخص هنا في النادي من المدرب وزملائي وأسرتي، وبالتالي أركز على الأمور المهمة، أما عن التكهنات، فلا يمكنني قول أي شيء عنها".