19 مايو 2022 03:15 18 شوال 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
سوشيال المشاهير

المصريون يفضحون مدعي النبوة اللبناني فيعاقبهم بمنعهم من دخول دينه الجديد

النهار

لا يزال نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي يتفاعلون مع “مدعي النبوة” اللبناني نشأت عبد النور، بعد أن أثار موجة سخرية واسعة مؤخرا بادعائه هذا، خاصة من المصريين، ما جعله يستبعدهم من دعوته ويحظر دخولهم على صفحته الخاصة التي يعتبرها منبرا لنشر مزاعمه وترهاته.

 

وبرز عبد النور بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تقديمه من قبل عالمة الفلك كارمن شماس بفيديو على صفحتها بموقع “فيسبوك” الذي قالت فيه: “هنيئا للبنان بوجود الحكيم على أرضه، أجل هنيئا لنا نحن بوجود مرسل من السماء لمساعدة البشر والأرض انطلاقا من أرض لبنان الحبيب”.

 

وأضافت: “لو كنتم ترون لرأيتم وهج النور فوق لبنان منذ أسبوعين ولشعرتم بقوة النور الإلهي، لو تأملتم قليلا لعرفتم الآن أكثر أمانا تحت جناح النور الساطع، هنيئا لنا ولجميع العرب والعالم أجمع برسول مرسل بعد 1500 عام”.

 

 

وواجه “الرسول الجديد” منعطفا حاسما في “بداية دعوته” حين أعلن: “ممنوع دخول المصريين إلى المجموعة” (التي أسسها عبر “فيسبوك” لنشر الدعوة).

 

 

وجاء ذلك بعد سيل انتقادات وسخرية يبدو أن أكثرها تأثيرا وصل من مصر، أعلن على أثرها “النبي الجديد” استبعاد المصريين، من دينه، متوعدا أرض الكنانة بالزلازل والبراكين.

 

ومندما كتبه المصريون عن مدعي النبوة، قال أشرف أبو الوفا: "حب يعمل شوية معجزات علشان الناس تؤمن بيه.. قام طلع لايف.. لكن النور قطع عليه".

 

الغريب في الأمر هو ما كتبه أحد المواطنين المصريين عنه، مفجرا مفاجأة من العيار الثقيل بأنه ليس لبنانيا ولكنه مصري من محافظة كفر الشيخ، وينتمي لجماعة الإخوان الإرهابية، وأحد الهاربين إلى تركيا، وصدرت ضده أحكام قضائية في تزوير شيكات بدون رصيد.

 

 

مدعي النبوة اللبناني مدعي النبوة الإخوان
البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري