الإثنين 29 أبريل 2024 02:37 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
توريد ٤٤ ألف طن قمح إلى شون وصوامع البحيرة الزراعة تنظم يوم حصاد في الدقهلية لحقول القمح المنزرعة بالاساليب الحديثة والموفرة للمياه وعالية الإنتاجية صحة قنا: تعافي جميع مصابي استنشاق الغاز السام وزيرة التعاون الدولي تصل كينيا للمشاركة في قمة رؤساء دول أفريقيا أبرزهم نادين لبكي.. تعرف على لجنة تحكيم مهرجان كان السينمائى فى دورته الـ77 مجموعة طلعت مصطفى تقرر شراء 10 ملايين أسهم خزينة نورهان عشري قررت مجموعة طلعت مصطفى القابضة، شراء أسهم خزينة بحد... أبو الغيط يدعو أسواق المال العربية إلى الاهتمام بالذكاء الاصطناعي ووضع سياسات عربية لتوطينه والاستفادة من مزاياه محسن جابر: «كان نصيبنا من الـ 50 أغنية للقرن 4 أغانى» عروض ”زرقاء اليمامة” الأوبرا السعودية الأولى والأكبر باللغة العربية تجسد التراث القصصي العربي الزمالك يستعيد عبد الله السعيد وناصر ماهر في مواجهة بالبنك الأهلي بالدوري اللممتاز لأول مرة.. تدشين سينما المكفوفين في مهرجان الإسكندرية للفيلم القصير قطر تعرب عن قلقها البالغ من زيادة التصعيد في محيط مدينة الفاشر بالسودان

المحافظات

محافظ بني سويف: تكليف ”محمد عبد التواب” للقيام بعمل مدير مديرية التعليم وهاني رجائي وكيلاً

أصدر الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف قرار رقم (1) لسنة 2022،بتكليف السيد: محمد عبد التواب عبد المولى شلبي، للقيام بعمل مدير مديرية التربية والتعليم وتكليف الدكتور هاني رجائي حسين، بالقيام بعمل وكيل مديرية التربية والتعليم ببني سويف.

والتقى محافظ بني سويف "صباح اليوم" بمدير المديرية، وذلك في حضور نائبي المحافظ:الدكتور عاصم سلامة،و بلال حبش ،حيث تمت مناقشة بعض الموضوعات والملفات الهامة،المتعلقة بقطاع التعليم، منها:خطة استعدادات المديرية لامتحانات الفصل الدراسي الأول 2021/2022 لسنوات النقل والشهادات العامة المحلية، وامتحانات الصفين الأول والثاني الثانوي،وخطة المديرية في مجال تطبيق الإجراءات الاحترازية والتدابير الصحية أثناء عقد الامتحانات، فضلاً عن استعدادات المديرية لبداية الفصل الدراسي الثاني وغيرها من الملفات، وذلك وفقا لخطة وزارة التربية والتعليم بالتعاون مع المحافظة.

وأكد محافظ بني سويف على أهمية بذل كل الجهود والتكاتف والتعاون والتنسيق الدائم بين قيادات المنظومة التعليمية بكافة عناصرها ومكوناتها ، خاصة وأن من أهم ركائز منظومة العمل التنفيذي بالمحافظة استمرار التكامل والتناغم بين كافة جهود الجهات المعنية وذات الصلة في كل القطاعات.