الإثنين 20 مايو 2024 05:02 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”غرفة الإسكندرية” تبحث سبل التعاون مع الجانب الأمريكي لزيادة حجم الاستثمارات بمصر مصدر أمني ينفي زعم جماعة الإخوان حدوث سرقات بالمطار الداخلية: استحداث دوران بشارع الماكينة لتيسير حركة المرور في ابو صوير بالإسماعيلية الأهلي يعلن إصابة علي معلول بقطع جزئي في وتر أكيلس.. ويخضع لجراحة طبية غدًا سبوتنيك: التليفزيون الإيراني يقطع البث ويذيع القرآن الكريم حسام وإبراهيم حسن يقدمان التهنئة لنادي الزمالك بعد التتويج بالكونفدرالية الزمالك يعلن تفاصيل إصابة أحمد حمدي في مباراة نهضة بركان الأهلي يهنئ الزمالك بالتتويج بلقب الكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه ممدوح عباس: زيزو مُستمر مع الزمالك.. والجمهور هو صانع البطولات الخارجية: مصر تتابع بقلق بالغ ما تم تداوله بشأن مروحية الرئيس الإيرانى وزير الرياضة يهنئ الزمالك وجماهيره بحصد الكونفدرالية.. ويؤكد: ننتظر فرحة الأهلي توقيع بروتوكول تعاون بين اتحاد المستثمرات العرب والاتحاد النسائي الروسى ….واختيار ” هدى يسي ” سفيرة سيدات أعمال تتارستان

المحافظات

مياه القناة : استمرار رفع حالة الطوارئ بمحافظات القناة الثلاثة

واصلت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظات أعمال سحب تجمعات مياه الأمطار التى سقطت على محافظات القناة الثلاثة ، بكامل إمكانياتها من سيارات ومعدات .

وأشار اللواء عبد الحميد عصمت رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة محافظات القناة إلى استمرار تمركز سيارات ومعدات الشركة فى المناطق الساخنة، والعمل على مدار الساعة طبقا لبيان هيئة الأرصاد الجوية.

وكما توجه رئيس الشركة بالشكر لرؤساء القطاعات ومديرى المناطق وفرق الطوارئ والشبكات والحملة الميكانيكية على تواجدهم بمواقع العمل على مدار الساعة لمواجهة الازمة اولا بأول .

واعلنت الشركة حالة الطوارئ وجاهزية غرفة عمليات الشركة لاستقبال أي بلاغ خلال تلك الفترة وفتح جميع قنوات الاتصال للتواصل مع المواطنين ومع الجهات المعنية بالمحافظات الثلاثة وغرف العمليات الرئيسيه بالمحافظات ، بالإضافة إلى التنسيق مع الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى على مدار الساعة.

وأوضحت الشركة قنوات التواصل من خلال الخط الساخن 125 من أى تليفون أرضى ،أو على رقم الواتساب 01206666240 ، بالإضافة إلى الصفحة الرسمية لشركة مياه الشرب والصرف الصحى بمحافظات القناة على قنوات التواصل الاجتماعي الفيسبوك.