الإثنين 20 مايو 2024 04:50 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”غرفة الإسكندرية” تبحث سبل التعاون مع الجانب الأمريكي لزيادة حجم الاستثمارات بمصر مصدر أمني ينفي زعم جماعة الإخوان حدوث سرقات بالمطار الداخلية: استحداث دوران بشارع الماكينة لتيسير حركة المرور في ابو صوير بالإسماعيلية الأهلي يعلن إصابة علي معلول بقطع جزئي في وتر أكيلس.. ويخضع لجراحة طبية غدًا سبوتنيك: التليفزيون الإيراني يقطع البث ويذيع القرآن الكريم حسام وإبراهيم حسن يقدمان التهنئة لنادي الزمالك بعد التتويج بالكونفدرالية الزمالك يعلن تفاصيل إصابة أحمد حمدي في مباراة نهضة بركان الأهلي يهنئ الزمالك بالتتويج بلقب الكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه ممدوح عباس: زيزو مُستمر مع الزمالك.. والجمهور هو صانع البطولات الخارجية: مصر تتابع بقلق بالغ ما تم تداوله بشأن مروحية الرئيس الإيرانى وزير الرياضة يهنئ الزمالك وجماهيره بحصد الكونفدرالية.. ويؤكد: ننتظر فرحة الأهلي توقيع بروتوكول تعاون بين اتحاد المستثمرات العرب والاتحاد النسائي الروسى ….واختيار ” هدى يسي ” سفيرة سيدات أعمال تتارستان

المحافظات

الإسماعيلية تستقبل العام الجديد بشمس مشرقة واستقرار في الأحوال الجوية

شهدت محافظة الإسماعيلية، استقرارا نسبيا في حالة الطقس، اليوم السبت.

وعمت أغلب مدن محافظة الإسماعيلية حالة من الطقس المستقر، وظهرت الشمس مشرقة نهارا معاعتدال درجات الحرارة.

ووجه اللواء شريف بشارة محافظ الإسماعيلية برفع درجة الاستعداد القصوى بالمحافظة لمواجهة التقلبات الجوية المتوقعة، مع استمرار انعقاد غرف العمليات المنوط بها التعامل مع بلاغات الحوادث المتزامن وقوعها مع تقلبات الطقس.

واهابت محافظة الإسماعيلية بالمواطنين إبلاغ مديرية الطرق والنقل بالمحافظة علي صفحتها الرسمية باسم طرق ونقل عن أي مناطق لتجمعات مياه الأمطار أو الأماكن التي بها صعوبة بتصريف مياه الأمطار وذلك حتي يتسني لهم اتخاذ الإجراءات اللازمة نحو عمل بلاغات لصرف مياه الأمطار.

في السياق ذاته، استمر أعمال سحب المياه بعدد من المناطق بقطاع الاسماعيلية والتى شهدت هطول الأمطار اليوم والتى بلغت شدتها ما بين متوسطة إلى غزيرة.

من جهته، أشار اللواء عبد الحميد عصمت رئيس مجلس الادارة ان الفرق الفنية و فرق الطوارىء تواصل جهودها فى سحب تجمعات المياه من الشوارع الرئيسية والجانبية فى مدينة الاسماعيلية مثل الطريق الدائرى والشارع التجارى ومنطقة الممر وتقاطع شارع بورسعيد والدائرى وميدان الزهراء وغيرها من المناطق داخل مدينة الاسماعيلية وتحقيق السيولة المرورية فى عدد من الشوارع الرئيسية بالمدينة ، كما تواصل فرق الطوارىء بمدينة القصاصين جهودها لسحب تجمعات مياه الأمطار فى عدد من المناطق داخل المدينة.

وفى قطاع بورسعيد انتهت فرق الطوارىء من سحب تجمعات المياه فى عدد من الاحياء والتى شهدت سقوط أمطار غزيرة فى عدد من الاحياء مثل حى الضواحى والمناخ والسواحل

وفى سياق متصل اشار رئيس الشركة الى تعرض السويس لامطار غزيزة تم التعامل معها فور حدوثها ، وجارى أعمال سحب المياة المتراكمة من الميادين والشوارع الرئيس مثل طريق الكورنيش وغيرها من المناطق .

وأكد اللواء عبد الحميد عصمت على استمرار رفع درجة الاستعداد جميع المناطق والقطاعات، ومتابعة أعمال سحب تجمعات المياه ، ووجه رئيس الشركة الشكر للعاملين بالقطاعات الجغرافية والمناطق على مجهودهم ومواصلة العمل على مدار الساعة.