الخميس 16 مايو 2024 11:24 صـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
وفاة شاب غرقا في قرية العسالتة بالمنوفية أثناء محاولته استعادة قارب المعدية ”لقمة هنية” تشارك في المرحلة الثانية من البرنامج القومي لتنمية أبناء الصعيد والمحافظات الحدودية إصابة مزارع بطلق ناري على يد نجل عمومته بسوهاج.. والسبب ”أرض زراعية” مصرع تلميذ تناول طعام به مبيد حشري عن طريق الخطأ بسوهاج هل مواقف رئيس وزراء سلوفاكيا ضد أوكرانيا كانت سبباً لمحاولة أغتياله ؟ يوفينتوس بطلا لكأس إيطاليا للمرة ال15 فى تاريخه بعد الفوز بهدف نظيف على أتلانتا تكريم الكاتبة ”سميحة المناسترلى” ضمن كوكبة من المبدعين بمكتبة القاهرة الكبرى تشيلسى يفوز على برايتون 2 / 1 فى الدورى الإنجليزى ترامب يقبل مناظرة الرئيس الأمريكي بايدن قبل الانتخابات الرئاسية وبايدن يصفه بالفاشل موقع TripAdvisor: مدينة الغردقة إحدى أفضل الوجهات الطبيعية التي يمكن زيارتها في العالم يوفنتوس يتقدم على أتلانتا بهدف نظيف فى الشوط الاول بكأس إيطاليا الشوط الاول.. المان يونايتد يتقدم بهدف نظيف على نيوكاسل

فن

شيرين عبد الوهاب وابنتاها ضيوف ”صاحبة السعادة” فى ليلة رأس السنة

تحل النجمة شيرين عبدالوهاب ضيفة على الإعلامية إسعاد يونس في برنامجها "صاحبة السعادة"، المذاع على قناة «dmc»، في حلقة رأس السنة، فى أول ظهور لها بعد انفصالها عن حسام حبيب.


وطرحت النجمة شيرين عبد الوهاب، أحدث أغانيها والتي تحمل اسم "وبحلفلك"، عبر موقع يوتيوب وهى من كلمات محمد مصطفى ملك، وألحان محمود أنور، وتوزيع وميكس وماستر: محمد مجدي.

وتصدرت الفنانة شيرين عبد الوهاب والفنان حسام حبيب تريند محرك البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعى الأيام الماضية، بعد أن أعلنت الفنانة شيرين عبد الوهاب الانفصال بشكل رسمي بينهما، وأصبح كل منهما يسلك طريقًا وحده من الناحية الخاصة ومن الناحية الفنية، كما أن الفنانة شيرين عبد الوهاب أثارت الجدل بشكل أكبر بعد ظهورها خلال حفلها بالإمارات وهى حليقة الشعر.

ونفذت الفنانة شيرين عبد الوهاب وعدها بالعودة سريعا، حيث طرحت منذ أيام أغنية جديدة بعنوان "خاصمت النوم"، لتكون أول أعمالها بعد انفصالها عن زوجها، وتعاونت خلال الأغنية مع الشاعر عمرو المصرى والملحن عمرو الشاذلى والموزع عمرو الخضرى