الأحد 5 مايو 2024 12:40 صـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الزمالك بطلاً لأفريقيا بعد الفوز على الأهلي ويُمثل مصر فى كأس العالم للطايرة للسيدات سكرتير عام البحر الأحمر يشهد القداس ويهنئ الأخوة المسيحيين بمناسبة عيد القيامة المجيد مدرب الجونة: هدف إمام عاشور مشكوك فيه.. واللاعبون سبب الخسارة حصاد نشاط وزارة السياحة والآثار من 25 أبريل إلى 3 مايو 2024 رئيس بيراميدز يحضر ختام البرنامج التعليمي للمدربين بالتعاون مع بنفيكا البابا تواضروس الثانى يشكر الرئيس عبد الفتاح السيسي على التهنئة بالعيد ”محافظ القليوبية ومدير الأمن” يشهدان قداس عيد القيامة المجيد بكنيسة السيدة العذراء ببنها الدوري الممتاز| مروان عطية: حققنا المطلوب أمام الجونة محافظ كفرالشيخ: تحرير 7 محاضر مخالفات تموينية بمطوبس نائب محافظ البحيرة تشهد قداس عيد القيامة المجيد بكاتدرائية دمنهور محافظ كفر الشيخ يهنئ فريق بيلا بعد صعوده للدوري الممتاز «ب» بعد الفوز على الجونة.. كولر: قدمنا مباراة قوية.. وسعداء بالفوز على الجونة

رياضة

أحمد حسن: موسيماني أفضل مدرب وبيراميدز الفريق الوحيد القادر على منافسة القطبين

يرى أحمد حسن نجم الكرة المصرية السابق، أن إيهاب جلال المدير الفني لفريق بيراميدز، هو أفضل مدرب وطني بمسابقة الدوري العام، وأن الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني مدرب الأهلي هو أفضل مدرب بالمسابقة بشكل عام.

وقال الصقر في تصريحات لبرنامج "وان تو" على إذاعة أون سبورت: إيهاب جلال أفضل مدير فني مصري وموسيماني هو أفضل مدرب أجنبي لأنه يسير بشكل جيد مع الأهلي، وإدارة الأهلي توفر له كل سبل النجاح، وموسيماني قادر على إدارة الموضوع بشكل جيد وهو الأنجح حتى الآن في الدوري المصري.

وأضاف: الزمالك لديه فريق محترم واستحقوا الدوري الماضي، لكن هذا الموسم بسبب أزمة عدم القيد الفريق تأثر، مازال الوقت مبكراً للحديث عن بطل الموسم الجاري، لكن مؤشرات الأهلي أعلى حتى الآن، ومع ذلك لم نخض سوى 6 جولات من الدوري مازال الوقت مبكراً.

وتابع: بيراميدز هو المنافس الأقوى للأهلي والزمالك نظراً للإمكانيات الفنية والمادية، قد تفتقد المقومات الجماهيرية ولكن لديك باقي المقومات، ولكن فوجئنا أن بيراميدز تراجع في الموسم التالي إلى الرابع، ولكن هذا الموسم هو الوحيد القادر على منافسة الأهلي والزمالك.