الجمعة 26 أبريل 2024 05:52 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الزراعة: نتوسع في زيادة إنتاجية المحاصيل الاستراتيجية لتقليل فاتورة الاستيراد (خاص) زيادات مبالغ فيها والمواطن الضحية.. تحركات عاجلة بسبب ارتفاع أسعار البنج في مصر توريد ٢١ ألف طن قمح إلى شون وصوامع البحيرة بسبب تطبيق إلكتروني.. الاقتصاد الإسرائيلي على حافة الهاوية وزير الرى يجعل هدفه جولات وزيارات ميدانية اسبوعيه ولا مانع من تغيير قيادات الوزارة كل فترة وزير الرى يكلف بضرورة تطوير كفاءة العاملين والموارد البشرية بالوزارة ”محافظ القاهرة ونائبه ” يرسخان مبدأ الإزالة من المهد والقضاء على الاشغالات والتعديات بالمنطقة الشرقية مناقشة أحدث الاتجاهات في الاستزراع السمكي ضمن فعاليات مؤتمر الطب البيطري بجامعة كفر الشيخ التربية للطفولة المبكرة بأسيوط تنظم مؤتمرها الدولي عن ”الموهبة والإبداع والذكاء الاصطناعي وزارة التنمية المحلية: تنشر مواعيد العمل بالمحليات وما يتبعها بعد تعديل التوقيت الصيفي بياض البطيخ يثير الجدل.. الزراعة ترد.. ونقيب الفلاحين: «بلاش تشتروا دلوقتي» وفاة إيهاب الحداد أمين مساعد «الشعب الجمهوري» بكفر الشيخ

رياضة

رئيس الإسماعيلى: طلبنا التعاقد مع بعض لاعبى الأهلى.. وننتظر الرد

قال يحيى الكومى، رئيس نادى الإسماعيلى، إنه طلب التعاقد مع بعض لاعبى الأهلى خلال الفترة المقبلة إذا كان مسئولو النادى الأحمر ليسوا بحاجة لخدماتهم، لافتا إلى أن تلك الخطوة ستكون رائعة موضحا أنه يتحدث في ذلك الأمر بشكل مباشر لأول مرة.

وأضاف الكومى، في تصريحات تليفزيونية لبرنامج ملعب أون تايم المذاع على قناة "أون تايم سبورتس 1" مع الإعلامى سيف زاهر، إنه يبحث تحسين العلاقات مع النادى الأهلى من خلال إقامة مباراة ودية، وكذلك نفس الأمر مع الزمالك وباقى الأندية.

واختتم رئيس الإسماعيلى: "سنجدد عقود عماد حمدي وشكري نجيب، ونثق في خوان براون والمدرب سيحقق نتائج ايجابية خلال الفترة المقبلة".

من ناحية أخرى وجه مجلس إدارة النادي الاسماعيلي، برئاسة المهندس يحيى الكومي، الشكر لكل من شارك فى عزاء الراحل الكابتن أدهم السلحدار، نجم الاسماعيلي ومدربه الأسبق، وأحد نجوم الجيل الذهبي الذى حقق بطولة الدورى موسم 90-91.

وأقام النادي الإسماعيلي عزاء لنجمه الراحل بالأمس شارك فيه لفيف من القيادات التنفيذية والشعبية وعدد من نواب المحافظة وقدامى اللاعبين بالنادي، بالإضافة إلى العديد من نجوم ورموز الفرق الأخرى وعدد من نجوم الكرة بمختلف الأندية وجماهير الاسماعيلي التي حرصت على المشاركة فى عزاء نجمها الخلوق.

وحرص مجلس إدارة النادى الإسماعيلي بالكامل على التواجد وتلقِّي العزاء واستقبال الضيوف والوفود الخارجية في مشهد مهيب وسط عائلة النجم الراحل ادهم السلحدار، الذين شعروا بما يملكه الفقيد من حب داخل قلوب الجميع بسيرته العطرة وخلقه الحميد.

وأكد مجلس إدارة النادى دعمه الكامل لأسرة الراحل الكابتن أدهم السلحدار كونه أحد أبناء النادي المخلصين الأوفياء الذين قدّموا الكثير للنادى الاسماعيلي وجماهيره وحان الوقت لرد الجميل.