الجمعة 19 أبريل 2024 09:41 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

إدارة الكرة بالزمالك تضع معايير خاصة لتجديد عقود اللاعبين

استقرت إدارة الكرة بنادي الزمالك على 3 معايير يتم تطبيقها على اللاعبين الذين ستنتهي عقودهم مع النادي بنهاية الموسم الحالي، والمطلوب التجديد لهم قبل حلول يناير المقبل.

ويضع الزمالك المعايير على بندين، الأول هو أولوية التجديد من حيث اللاعبين الذين سيتم التفاوض معهم أولا، والبند الثاني في القيمة المالية والفئة التي سيتم وضع اللاعب فيها من حيث قيمة العقد.

الزمالك مطالب بالتجديد لما يقرب من 10 لاعبين أبرزهم: محمد أبو جبل وطارق حامد ومحمد عبد الشافي ومحمد أشرف روقا وسيسيه وأشرف بن شرقي وأوناجم.

من ناحية أخرى كشف أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن استغلاله فترة توقف الدورى الحالية لعقد جلسات مع جميع لاعبي الفريق الأبيض.

وقال أمير مرتضى، إنه سيجتمع مع كل لاعب على حدة لمعرفة طلباته والمشاكل التي يواجهها وطموحاته مع الفريق، بالإضافة إلى الحديث مع كل لاعب عن رغبته فى الاستمرار مع الزمالك من عدمها.

وأشار أمير مرتضى إلى أن أول جلسة عقدها كانت أمس مع الإيفواري رزاق سيسيه، مهاجم الفريق، موضحا أنه يتواصل مع المغربي محمد أوناجم لاعب الفريق، لترتيب عودته إلى القاهرة في ظل عدم قدرة اللاعب على العودة بسبب ظروف الطيران.

ومن المقرر أن يخوض الفريق مباراة ودية أخرى أمام فريق الرائد السعودي يوم 14 ديسمبر الحالي، في إطار استعدادات الفريق الأبيض لاستئناف مسابقة الدوري الممتاز.

ويستعد الزمالك للقاء المقاولون العرب المقرر له يوم 21 ديسمبر الحالي في الجولة السابعة لمسابقة الدوري.