السبت 20 أبريل 2024 04:42 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الأهلي ومازيمبي بأبطال إفريقيا «رجال سلة الأهلي» يفوز على أويلرز الأوغندي في أولى مبارياته ببطولة الـ«bal» وزارة التربية والتعليم تعقد التصفيات النهائية لمسابقة ”تحدي القراءة العربي” للعام الثامن بالتعاون مع دولة الإمارات الشقيقة المئات يشاركون تشييع جثمان الطفل ”أحمد” أثر العثور عليه مذبوح بشبرا الخيمة سفيرة البحرين بالقاهرة: زيارة الملك حمد لمصر تأكيد على التكامل الإستراتيجي ووحدة الصف بين البلدين تفاصيل إصابة عمر جابر وغيابه عن الزمالك أمام دريمز الغاني قطر تعرب عن أسفها البالغ لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة تفاصيل... العثور على جثة طفل مذبوح بكامل الجسد بشبرا الخيمة بسبب مشادة كلامية..سائق ميكروباص يمزق جسد طالب بسوهاج طالب يمزق جسد آخر بمطواة بسوهاج والسبب ”مشادة كلامية” بسبب النباشين .. الأهالي تشعل النيران في مقلب قمامة بمنطقة الثلاثيني بالإسماعيلية أربعيني يُنهي حياته بقرص الغلال السامة بسوهاج

رياضة

جالاتا سراي ضد آلتاي.. مصطفى محمد أساسيا وريان احتياطيا فى التشكيل الرسمى

تواجد الدولي المصري مصطفى محمد لاعب جالاتا سراي في التشكيل الرسمي للفريق الذي سيواجه، فى السادسة مساء اليوم السبت، نظيره آلتاي سبور، فى المباراة التى تقام على ملعب "تورك تيليكوم آرينا"، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة من مسابقة الدوري التركي الممتاز للموسم الحالي 2021 / 2022.

فيما تواجد الدولي المصري أحمد ياسر ريان على مقاعد بدلاء فريق آلتاي التركي فى مفاجأة بعدما تألق اللاعب فى مباراة الكأس الماضية وسجل هدفاً رائعاً نال استحسان الجماهير في الكرة التركية.

ويحتل جالاتا سراى المركز السابع في جدول ترتيب الدوري التركي هذا الموسم برصيد 22 نقطة، فيما يأتي التاى سبور في المركز الثالث عشر برصيد 17 نقطة من 14 مباراة.

ويسعى جالاتا سراى للعودة للإنتصارات من جديد في الدوري التركي بعدما فشل في تحقيق الفوز في آخر 3 جولات بالمسابقة المحلية بعدما تعادل مع فاتح قرا جمرك بنتيجة 1-1، وخسر من فنربخشة بهدفين مقابل هدف ثم تعادل مع ملطية سبور سلبيا.

فيما يتواجد ألتاي في المركز الحادي عشر ببطولة الدوري التركي برصيد 16 نقطة جمعها من الفوز في 5 مباريات والتعادل في واحدة وخسارة 7 بينما سجل 18 هدفاً وتلقى 21.

وجاء تشكيل جالاتا سراي كالتالي..

"موسليرا، فان أنهولت، ماركاو، نيلسون، يدلن، تايلان، بيركان كوتلو، فيجولي، أكتورك أوغلو، خليل درويش أوغلو، مصطفى محمد".