الأحد 5 مايو 2024 01:45 مـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
هل يغيب عبد القادر عن مواجهات نهائي إفريقي؟.. إعلامي يوضح ”هددها بدل من نصيحتها”.. ماذا قالت النيابة في واقعة نيرة صلاح؟ وفاة مواطن من الفيوم بأزمة قلبية أثناء عمله بدولة الكويت تحت شعار ”انتخابات مبكرة”.. مظاهرات في إسرائيل ضد الحكومة ”جامعة بنها” تنظم قافلة طبية بقرية ميت كنانة بطوخ شيكابالا وشلبي الأبرز.. تعرف على غيابات الزمالك أمام سموحة في الدوري اليوم طوارئ بمستشفيات جامعة بنها لاستقبال عيد القيامة المجيد وشم النسيم ”سانجاي دوت” يناجي والدته في ذكرى رحيلها جناح مصر في معرض أبو ظبي يناقش مصير الصحافة والإعلام الثقافيين في ظل تحديات العالم الرقمي رئيس جامعة المنوفية يؤكد علي رفع درجة الإستعداد بالمستشفيات الجامعية ومعهد الكبد القومي خلال إحتفالات عيد القيامة المجيد وشم النسيم خلال اجتماع اليوم.. الوكيل يشيد بدعم هيئة الصادرات والواردات وقياداتها لمنتسبي غرفة الإسكندرية توريد 124 ألفًا و374 طن قمح لصوامع وشون كفرالشيخ

رياضة

شبح الغياب يطارد راموس مرة أخرى مع باريس سان جيرمان

كشفت تقارير صحفية فرنسية، عن غياب الاسباني سيرجيو راموس مرة أخرى عن صفوف باريس سان جيرمان بسبب الشكوك مجددا حول جاهزيته البدنية.

وذكرت شبكة "راديو مونت كارلو"، أن ماوريسيو بوكيتينو، المدير الفني لباريس سان جيرمان، قرر إراحة راموس، وعدم إشراكه في مباراة الفريق المقبلة بعد شكوى اللاعب من الإرهاق البدني لمشاركته بعد غياب طويل دام أكثر من 4 أشهر.

كان راموس شارك لأول مرة بقميص باريس سان جيرمان في مباراة كاملة ضد سانت إيتيان، يوم السبت الماضي وغاب عن تدريبات الفريق اليوم.

ويحتضن استاد "بوليرت ديليليس" مباراة هامة تجمع بين باريس سان جيرمان ولانس غدا ضمن الجولة الـ 17 من منافسات الدوري الفرنسي.

ويحتل باريس سان جيرمان صدارة الترتيب برصيد 41، بينما يحتل لانس المركز الخامس برصيد 26 نقطة.

وخطف باريس سان جيرمان الفرنسى فوزا مهما أمام سانت إيتيان بنتيجة 3 / 1 على ملعب جيوفروى جيشار ضمن مباريات الجولة الخامسة عشرة من بطولة الدوري الفرنسي بمشاركة راموس .

أحرز أهداف باريس سان جيرمان ماركينوس هدفين ودى ماريا هدف، بينما سجل هدف سانت إيتيان دينس بوانجا.