السبت 20 أبريل 2024 04:01 مـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
استجابة لشكاوى المواطنين.. رفع المخلفات وتراكمات القمامة من أمام شارع محمد متولى ببولاق الدكرور ”الهجان” يتفقد سوق الجمله والخضار بمدينة بنها ويلتقي بالتجار للإستماع لمشاكلهم ويوجههم بتخفيض الأسعار محافظ القاهرة استمرار تلقى طلبات التسجيل فى المبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية فى دورتها الثالثة إحياء ”رشيد” عبر متحفها الوطنى.. ”النهار” تكشف كواليس أهم مشروع في تاريخ ”بلد المليون نخلة” ”محافظ القليوبية” يقود حملة مكبرة لرفع الإشغالات وتحسين النظافة في بنها قصة مصرع إسراء روكا.. سقطت من أعلى كوبري الحرفين والتحريات: اختلال عجلة القيادة ”مشروع شواهد القبور” توثيق وتطوير وترميم.. كل ما تريد معرفته عن مشروع تطوير مقابر الصحابة بالمقطم لأول مرة.. مسابقة لأفلام الأطفال بالدورة ال ٤٠ لمهرجان الإسكندرية السينمائي وائل جمعة : شخصية كولر تغيرت وبدأ يتأثر بالإعلام العثور علي جثة شاب غرق في مياة نهر النيل بالقناطر الخيرية المؤتمر الدولي السنوي الثالث والعشرون لكلية الحقوق جامعة المنصورة بعنـــوان: «الأبعاد القانونية والاقتصادية لمنظومة التقاضي في القرن الحادي والعشرين» المشدد 3 سنوات وغرامة 50 ألف جنيه لعامل لإتجاره بالحشيش في شبين القناطر

رياضة

كاس العرب.. الجزيري بعد خماسية تونس ضد موريتانيا: هدفنا التتويج باللقب

أكد التونسى سيف الدين الجزيري، مهاجم الزمالك، أنه يتمنى أن يتوج منتخب بلاده بلقب بطولة كأس العرب 2021، بعدما افتتح مشواره بفوز كبير على موريتانيا بنتيجة 5-1، في المباراة التي جمعتهما ظهر اليوم، الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الأولي للمجموعة الثانية على إستاد "أحمد بن على المونديالي".

كاس العرب
وقال الجزيرى في تصريحاته عقب المباراة "وبداية المباراة اليوم خاصة الربع ساعة الاول كانت صعبة وبعدها تمكنا من السيطرة على مجريات اللقاء وتحقيق الفوز".

أضاف الجزيرة مواجهة موريتانيا كانت قوية وصعبة لكن نجحنا في تحقيق الفوز في مباراة اليوم نتيجة للإعداد الجيد، مشيرا إلى أنه يتمنى أن يواصل منتخب تونس تقديم المردود القوي في قادم المباريات وحصد النقاط للذهاب بعيدا في البطولة وتحقيق اللقب.

بهذة النتيجة، يحصد منتخب تونس أول 3 نقاط في المجموعة الثانية ببطولة كأس العرب 2021، ويظل منتخب موريتانيا بدون رصيد من النقاط.

كاس العرب
ويقع منتخب تونس في المجموعة الثانية ببطولة كأس العرب 2021، مع كل من الإمارات وسوريا وموريتانيا.

وخاض منتخب تونس مواجهة موريتانيا فى كاس العرب بالتشكيل التالى:
حراسة المرمى: فاروق بن مصطفى

خط الدفاع: حمزة المثلوثى، بلال عيفة، ياسين مرياح، محمد بن حميدة

وسط الملعب: محمد بن رمضان، فرجانى ساسى، فخر الدين بن يوسف

الهجوم: هانيبال مجبرى، سيف الدين الجزيرى، فراس بلعربى