الأحد 5 مايو 2024 10:37 صـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
نادر السيد: الفوز على البنك كان مهما لاستمرار الصحوة.. وهذا بديل المثلوثي أمام سموحة عادل طعيمة: الأهلي يعاني من ضغط المباريات.. وكولر يحتاج لعلاج الأخطاء الدفاعية أبو الدهب: آداء وسام أبو علي أمام الجونة غير مقنع بعد واقعة ضربها..تطورات جديدة في واقعة خلاف مي فاروق وطليقها حلا شيحة تعود للتمثيل بعد جدل اعتزالها: مليون جنيه غرامة للنقابة وعودة قوية بـ ”إمبراطورية ميم” الزمالك بطلاً لأفريقيا بعد الفوز على الأهلي ويُمثل مصر فى كأس العالم للطايرة للسيدات سكرتير عام البحر الأحمر يشهد القداس ويهنئ الأخوة المسيحيين بمناسبة عيد القيامة المجيد مدرب الجونة: هدف إمام عاشور مشكوك فيه.. واللاعبون سبب الخسارة بمشاركة رؤساء تحرير الصحف القومية.. مكتبة مصر العامة تناقش دور الصحافة في دعم الدولة المصرية حصاد نشاط وزارة السياحة والآثار من 25 أبريل إلى 3 مايو 2024 رئيس بيراميدز يحضر ختام البرنامج التعليمي للمدربين بالتعاون مع بنفيكا البابا تواضروس الثانى يشكر الرئيس عبد الفتاح السيسي على التهنئة بالعيد

رياضة

أبو مسلم: موسيمانى يدافع عن صفقاته على حساب مصلحة الأهلى وكهربا مظلوم

توقع أحمد أبو مسلم نجم الأهلى السابق أن المارد الأحمر سيفوز على الزمالك بهدف نظيف في المباراة التي تجمعهما في القمة 123 بعد غدٍ الجمعة ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدورى المصري الممتاز.

قال أحمد أبو مسلم نجم الأهلى الأسبق إن محمد شريف "نمبر وان" في هجوم القلعة الحمراء موضحا أنه ليس من المنطفى جلوسه على دكة البدلاء مشيرا إلى أن الجميع رأى تغيير في شكل الأهلى أمام البنك في الجولة الثانية بمجرد نزوله لافتا إلى أنه يجب الدفع بشريف أساسيا في القمة 123لأنه لاعب هداف ويمتاز بالخبر.

وواصل حديثه عن الزمالك قائلا:" الزمالك يمتلك لاعبين كبار في الخط الأمامى مثل بن شرقى وزيزو ومصطفى فتحى وسيف الدين الجزيرى وبالإضافة إلى مدربهم كارتيرون الذكى الذى يجيد التعامل في المباريات الكبيرة ويديرها ببراعة".

أضاف أبو مسلم:" ديانج من اللاعبين المميزين ولا يصح جلوسه على دكة البدلاء خصوصا أنه يعد من أفضل اللاعبين في مصر واتعجب من موسيمانى المدير الفني اللأهلى الذى كان يجلسه على بديلا خلال الفترة الماضية".

وتحدث أبو مسلم عن تأثير غياب شيكابالا عن القمة 123 قائلا:" شيكابالا لن يلعب على زيزو وبالتالي غيابه لن يؤثر على مستوى النادى الأبيض متسائلا بالورقة والقلم ما هي أرقام شيكابالا في مباريات القمة التي لعبها أمام الأهلى حتى يكون مؤثرا، متابعا:" الزمالك يتميز بالاستقرار ويمتلك لاعبين كبار على مستوى الخطوط الثلاثة".

ووجه أبو مسلم رسالة إلى موسيمانى بعد أزمته مع كهربا قائلا:" كهربا لاعب مميز وبدأ يلتزم خلال الفترة الماضية واتعجب مما يحدث معه من ظلم مدربه" متابعا:" مباراة الإسماعيلى التي فاز بها الأهلى ليس مقياسا للحكم على مستوى الأحمر والصفقات الجديدة لأن سكواد الدراويش الحالي الأضعف والدليل اهتزاز مستوى الأحمر أمام البنك الأهلى وأرى ان موسيمانى يدافع عن صفقاته على حساب مصلحة الأهلى".

وأكمل:" جمهور الأهلى زعلان على فقدان بطولة الدورى والسوبر وهناك عدم رضا من موسيمانى والنادى الأهلى صنع إسمه ويتعامل بغرور مع الإعلام ومن المفترض ألا يدخل في جدال معهم"،واختتم:" خسارة القمة ستزيد الفجوة بين جماهير الأهلى وموسيمانى ".