الثلاثاء 19 مارس 2024 06:17 صـ 9 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
انطلاق المسابقة الكبري لحفظة القران الكريم برعاية التحالف الوطني ومؤسسة الجارحي بالفيوم محافظ الفيوم يتابع مع الأجهزة التنفيذية رفع تراكمات مياه الأمطار من الشوارع وتداعيات الطقس السيئ محافظ القليوبيه يقوم بجولة مسائية لمتابعة أعمال شفط مياه الأمطار بمدن طوخ وشبين القناطر ربت 3 أطباء وسر حياتها سورة يس..قصة كفاح السيدة عرب عاشور الأم المثالية لمحافظة البحيرة اللجنة المنظمة لدورة الألعاب الأفريقية تعلن موعد مباراة مصر وبنين في نصف نهائي اليد وزير السياحة والآثار يعقد اجتماعا موسعا لمناقشة مشروع تطوير ورفع كفاءة مقابر الصحابة وآل البيت والصالحين بسفح جبل المقطم إبراهيم عيسى: أُهاجم حماس لأنهم جماعة غير وطنية ولا تنتمي لفلسطين ولا تؤمن بفلسطين إبراهيم عيسى: توفيق عكاشة إعلامي كبير ومثقف ومندهش من خروجه من المشهد إبراهيم عيسى: لم أتراجع في تصريحات الإسراء والمعراج.. لكن الناس تراجعوا في الفهم إبراهيم عيسى: أنا كسول جدًا.. وغضبت وجالي السكر فترة حكم الإخوان تأهل 5 مصريين لربع نهائي التنس بدورة الألعاب الأفريقية إبراهيم عيسى: من سنة 92 وأنا على قوائم الاغتيال.. ومتمناش دي تكون نهايتي

رياضة

يلاشوت توداي وأهم المباريات بدون إعلانات

يقدم يلاشوت توداي جميع المباريات الرياضية بث مباشر؛ كي يستمتع المشاهد بهذه المباريات الشيقة بين العديد من الأندية المختلفة.

يلاشوت توداي

يتميز موقع يلاشوت أن يمكنه تقديم جميع المباريات المختلفة بدون عوائق تجعل مشاهدتها رديئة للمتابع كي يستمتع بمشاهدتها، كما أن هذه القناة تتميز بكونها أفضل القنوات التي تقدم المباريات العالمية لدوري كأس العالم.

هناك العديد من الأندية العالمية التي لديها آلاف من المتابعين حول العالم لهذا يتابع قناة يلاشوت ملايين المتابعين لعدد كبير من الأندية، فبعدما قام محمد صلاح بالانتقال إلى فريق ليفربول فإن عدد متابعين هذا النادي قد ازداد مشاهدته في جميع الدول العربية.

موقع يلا شوت يوجد به العديد من الروابط الخاصة بكافة المباريات الرياضية كي يستمتع المتابع من مشاهدة هذه المباريات، تتميز القناة أنها أثناء بث مباراة مصر لا يوجد بها إعلانات فاصلة بين مشاهدة مباراة النادي المفضل لديك كي يستمتع المشاهد من هذه المباراة.

تقدم القناة جميع المباريات العالمية المتميزة التي يبحث عنها جميع مشجعي كرة القدم في جميع الدول العربية، فموقع يلا شوت له عدد كبير جداً من المتابعين مما يجعله الأول في عرض المباريات العالمية المختلفة.

جميع المميزات التي توجد لدى الموقع تجعل لديه آلاف المتابعين حول العالم المهتمين بعرض المباريات الرياضية المختلفة.

لقد قمنا بتوضيح أهم المعلومات والمميزات التي تتمتع بها قناة يلاشوت توداي كي يستفيد المشاهد من هذه المعلومات المتميزة.