الإثنين 6 مايو 2024 08:27 مـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

صحيفة إسبانية: تحطم جدار تير شتيجن فى برشلونة

فتحت الصحف الإسبانية، النار على فريق برشلونة عقب التعادل أمس مع ألافيس في الجولة 11 من الدوري الإسباني، وأضاف التقرير أن الفريق الحالي يعيد إلى الأذهان الأوقات السيئة التي عاشها برشلونة قبل وصول خوان لابورتا إلى رئاسة النادي لأول مرة، وقبل تعيين ريكارد وجوارديولا ولويس إنريكي وبداية عصر نهضة النادي الكتالوني التي وصفها التقرير بأنها في طريقها إلى الانتهاء إلى الأبد.

ولم يسلم الألماني مارك أندريه تيرشتيجن حارس مرمي الفريق من الانتقادات التي يتعرض لها الفريق ، وأشارت صحيفة " موندو ديبورتيفو " الإسبانية إلى أن حارس مرمي فريق برشلونة تيرشتيجن لم يسلم هو الآخر من الانتقادات التي يتعرض لها جميع لاعبو الفريق بسبب النتائج المخيبة للآمال.

وأضافت الصحيفة تحت عنوان: " تحطيم جدار تيرشتيجن في برشلونة" ، مشيرة إلى أن تيرشتيجن استقبل أهداف مع برشلونة هذا الموسم في 11 مباراة من أصل 14 فيما حافظ على نظافة شباكه في 3 مباريات فقط.

وأكدت الصحيفة على أن حارس المرمى ليس الوحيد المتسبب في هذه الأهداف بل هناك أخطاء كارثية من المدافعين مما تسبب في خروج البرسا نظيف الشباك في ثلاثة مباريات فقط أمام دينامو كييف وقادش وليفانتي.