الأحد 5 مايو 2024 06:26 مـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تشيلسي يدك شباك وست هام بخماسية في الدوري الإنجليزي نقابة الصحفيين الفلسطينيين : اغلاق حكومة نتنياهو لمكاتب الجزيرة إمعان في مواصلة الإبادة الجماعية دون شهود بيتزا المانجا العويسي والبطارخ .. اخر تقاليع شم النسيم بالإسماعيلية وكيل الصحة بالشرقية يتفقد الخدمات الطبية بمستشفى القنايات المركزي تشكيل الزمالك لمواجهة سموحة في الدوري الممتاز تشكيل توتنهام في مواجهة ليفربول بالدوري الإنجليزي محمد صلاح يقود هجوم ليفربول لمواجهة توتنهام في الدوري الإنجليزي حب الفيسبوك ينتهي بتحرش ومحاولة اختطاف.. كواليس قفز فتاة من سيارة حبيبها بعد أول لقاء على صحراوي كرداسة الشعب الجمهوري: تعديل وكالة فيتش نظرتها المستقبلية للاقتصاد المصري يؤكد نجاح مصر في تنفيذ برامج الإصلاح الزراعة : حديقة الأسماك تستعد لاستقبال المواطنين في عيد شم النسيم والإجازات والعطلات الرسمية بحوث الصحراء ينظم قافلة بيطرية مجانية في واحة سيوة بمحافظة مطروح في إطار مبادرة حياة كريمة الزراعة: بالصور معامل مشروع مكافحة العفن البنى في البطاطس تواصل فحص عينات التصدير خلال إجازة شم النسيم وعيد العمال

رياضة

فياريال ينجو من فخ قادش بتعادل مثير في الدوري الإسباني 3-3

اقتنص فياريال نقطة من براثن ضيفه قادش بعد أن كان متأخرا أمامه حتى الدقائق الأخيرة (1-3)، قبل أن يتعادل في النهاية بثلاثة أهداف لمثلها، في المباراة المثيرة التي جمعتهما الثلاثاء على ملعب (لا سيراميكا) ضمن الجولة الـ11 بدوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم "الليجا".

تقمص المهاجم الهندوري أنتوني لوزانو دور البطولة في صفوف الفريق الأندلسي بعد أن سجل هدفي التقدم الأول والثاني لفريقه في الدقيقتين 14 و45+1 من عمر الشوط الأول، فيما سجل المدافع الدولي باو توريس هدف التعادل لفياريال في الدقيقة 43.

وفي الدقيقة 52 من عمر المباراة، واصل لوزانو مسلسل الإجادة بالهدف الثالث له ولفريقه "الهاتريك".

ظل الفريق الأندلسي متمسكا بتقدمه حتى الدقائق العشر الأخيرة من أحداث اللقاء، قبل أن يستفيق أصحاب الأرض بـ"ريمونتادا" قويه بدأها المهاجم السنغالي بوالاي ديا في الدقيقة 80 بهدف حمل النكهة الأفريقية بعد تمريرة من الإيفواري سيرجي أورييه.

وفي الوقت المحتسب بدلا من الضائع، أكمل الهولندي أرنو جروينفيلد "ريمونتادا" فياريال بهدف التعادل الثالث القاتل.

ورغم نجاحه في تداك خسارة وشيكة أمام جماهيره، إلا أن فياريال واصل مسلسل نزيف النقاط للجولة الثالثة تواليا، بعد خسارتين أمام أوساسونا وأثلتيك بلباو، وهو التعادل السادس للفريق هذا الموسم.

ورفع الفريق رصيده إلى 12 نقطة يحتل بها المركز الـ12 مؤقتا، مع مباراة مؤجلة له أمام ديبورتيفو ألافيس.

بينما بات رصيد قادش 8 نقاط يحتل بها المركز الـ17 مؤقتا، ليبقى الفريق مهددا بدخول منطقة الهبوط التي لا يفصله عنها سوى نقطة وحيدة فقط، علما بأنها سادس مباراة على التوالي لا يحقق فيها الفريق الفوز في المسابقة (3 تعادلات ومثلها هزائم)، حيث أن آخر فوز حققه في سبتمبر الماضي (1-2) على سيلتا فيجو