28 نوفمبر 2021 19:21 23 ربيع آخر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
التعادل السلبى يحسم الشوط الأول بين جالاتا سراى وملطية بمشاركة كريم حافظراموس: أتمنى فوز ميسي بالكرة الذهبية.. وسان جيرمان قدم أداءً جيداًكاريك عن استبعاد رونالدو من تشكيل مان يونايتد ضد تشيلسي: قرار لا يحتاج دراماتعادل موناكو وستراسبورج 1 - 1 وبوردو يسقط أمام بريست فى الدورى الفرنسيميلان يسقط أمام ساسولو بثلاثية فى الدوري الإيطاليمانشستر سيتي يهزم وست هام والثلوج فى مباراة مثيرة بالدوري الإنجليزيليستر سيتي يكتسح واتفورد برباعية فى الدوري الإنجليزيرغم أزمة تجميده.. العامري فاروق يترأس وفد الأهلي في عزاء جلال إبراهيمالبرلمان العربي يشارك في المؤتمر الدولي للذكاء الاصطناعي في شؤون المحاكم والقانون بمعرض إكسبو دبيالبحيرة: استرداد ٢٤٠ فدانا أملاك دولة من غير الجادين بوادي النطرونمرور مفاجئ لوكيل صحة الشرقية علي مستشفي بلبيس المركزي ومجازاة مدير الاستقبالالفلبين تحظر دخول المسافرين من 7 دول أوروبية بسبب متحور ”أوميكرون”
تقارير ومتابعات

‎التضامن تستعد لصرف معاشات نوفمبر الأسبوع المقبل

النهار

يستعد بنك ناصر الاجتماعىُ، برئاسة الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعىُ ورئيس مجلس إدارة البنك، لصرف معاشات نوفمبر الأسبوع المقبل مع الالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية.

‎فيما يواصل بنك ناصر الاجتماعىُ برئاسة الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعى فى صرف معاشات أكتوبر من فروع البنك لمن تخلفوا عن المواعيد المقررة مع الالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية.

وأجاز قانون التأمينات الاجتماعية والمعاشات الصادر بالقانون رقم 148 لسنة 2019، للهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية، تحصيل مستحقاتها لدى المؤمن عليه بالتقسيط.


ووفقا للمادة 133 من القانون، يجوز للهيئة قبول أداء المبالغ المستحقة لها على المؤمن عليه بالتقسيط وفقا للجدول رقم (4) المرفق، وتسقط الأقساط المتبقية في حالة استحقاق المعاش للعجز أو الوفاة وفقا لأحكام المادة (21) من هذا القانون، ولا يتم صرف المعاش المستحق وفقا للبند رقم (6) من المادة (21) من هذا القانون إلا بعد أداء المبالغ المستحقة على المؤمن عليه والقيمة الحالية للأقساط وفقا لجدول القيمة الحالية المرفق بلائحة التنفيذية لهذا القانون.

وتنص المادة، على أنه في حال صرف تعويض الدفعة الواحدة مع عدم استحقاق معاش، تخصم القيمة الحالية للأقساط المستحقة على المؤمن عليه من المبالغ المستحقة له، ويوقف سداد الأقساط المستحقة على المؤمن عليه في جميع الحالات التي لا يستحق عنها أجرا أو تعويضا عن الأجر ويستأنف السداد فور استحقاق الأجر وتزاد مدة التقسيط بقدر المدة التي أوقف فيها سداد الأقساط.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري