9 ديسمبر 2021 13:09 5 جمادى أول 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
المقاولون العرب تعقد اجتماعًا لمسئولي مشروعات «حياة كريمة»قافلة ”البحوث الإسلامية” تزور مطرانية ضاحية السلام بالعريش | صورعبدالغفار يناقش التعاون في تحليل البيانات والبحث العلمي مع العيساتيقنصلية مصر بالرياض تنشر الأوراق المطلوبة لإتمام المعاملات القنصلية | صوروصول سفير الجزائر الجديد لدى مصر إلى القاهرة لتسلم مهام عملهوزير التعليم العالي يبحث مع وفد الكلية الملكية للجراحين بجلاسكو إنشاء فرع لها بمصرخبير: توفير بيئة تشريعية متكاملة يدعم فكرة «المطور الصناعي» ويحقق نهضة صناعية | صورالنواب يناقش تعديل قانون إنشاء الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد.. الأحدانطلاق أعمال اليوم الثاني للمؤتمر العام 14 لمنظمة الإيسيسكو في القاهرة | صور”تطوير سياسات مكافحة الفساد بالتركيز على آليات الوقاية والمنع” في ندوة تثقيفية للرقابة الإداريةالداخلية تحرك قوافلا إنسانية بمناسبة اليوم العالمى لحقوق الإنسانرئيس غارب يترأس اللقاء الدورى مع المواطنين ويناقش عدد من الشكاوى والمطالب
رياضة

8 أرقام قياسية من رباعية ميلان ضد بولونيا في الدوري الإيطالي

النهار

خطف فريق ميلان فوزا مثيرا على بولونيا بنتيجة 4-2، في المباراة التي أقيمت أمس، السبت، على ملعب "سان سيرو"، ضمن منافسات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الإيطالي.

نشر الموقع الرسمي لنادي ميلان 8 أرقام قياسية من الفوز الكبير على بولونيا، وهي جاءت على النحو التالي..

- فاز ميلان بـ 8 من أول 9 مباريات له في الدوري الإيطالي للمرة الثانية في تاريخه، كانت المرة الأولى والوحيدة التي حققوا فيها ذلك سابقًا كانت في موسم 1954/55.

- ميلان رقمه القياسي من حيث عدد الانتصارات خارج الأرض في سنة واحدة في الدوري الإيطالي (14 إنتصاراً) وهو الرقم الذي حققه في عام 1964.

- سجل إسماعيل بن ناصر هدفين في دوري الدرجة الأولى الإيطالي ، كلاهما في مرمى بولونيا (الأول جاء في يوليو 2020).

- مع هدفين في سبع مباريات، عادل دافيدي كالابريا بالفعل مجموع أهدافه في موسم 2020/21 بالدوري الإيطال.

- أصبح زلاتان إبراهيموفيتش رابع أكبر هداف في تاريخ الدوري الإيطالي (40 عامًا و 20 يومًا) قبل اليوم ، تمكن ثلاثة لاعبين فقط تزيد أعمارهم عن 40 عامًا من التسجيل في دوري الدرجة الأولى الإيطالي: كوستاكورتا وبيولا وفيرشوفود.

- بات إبرا (40 عامًا ، 20 يومًا) ثاني لاعب يبلغ من العمر 40 عامًا يقدم تمريرة حاسمة في دوري الدرجة الأولى الإيطالي منذ موسم 2004/2005.

- الأول كان فرانشيسكو توتي، الذي فعل ذلك ضد تورينو في عام 201.

- خاض تشيبريان تاتاروشانو حارس ميلان 150 مباراة في أفضل 5 بطولات أوروبية، 84 منها كانت في الدوري الإيطالي.

- تولى ستيفانو بيولي مسؤولية 100 مباراة بميلان في جميع المسابقات.

- لقد ترأس أكثر من 56 فوزًا، وهو نفس الرقم الذي سجله ماسيميليانو أليجري كمدرب روسونيري بعد قرن من المباريات.

يتصدر فريق ميلان جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 25 نقطة، وبفارق نقطة عن نابولي الوصيف برصيد 24 نقطة.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري