الخميس 28 مارس 2024 01:41 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مصرع طفل بالمنوفية غرقا في مياه النيل أحمد حجازي جاهز لمواجهة الفيحاء مع اتحاد جدة غداً محافظ المنوفية يكرم مستشفى الحميات بشبين الكوم ويقرر صرف مكافأة مالية لجميع العاملين محافظ القاهرة بشكل مجموعة عمل لدراسة الاشتراطات العامة للهوية البصرية الصحة: فحص 795 ألف مواطن ضمن المبادرات الرئاسية لتحسين الصحة العامة للمواطنين خلال شهر رمضان المبارك تكريم الفائزين بمسابقة حزب مستقبل وطن لأوائل الطلبة في موسمها الثالث على مستوى محافظة أسيوط موعد مباراة مانشستر سيتي وآرسنال في قمة الدوري الإنجليزي الممتاز رئيس الدلتا التكنولوجية يشهد فعاليات نهائى دورى كرة القدم الخماسي الهلال ينفرد بصدرة ترتيب الدوري السعودي قبل مباريات الجولة 25 العم فتح النار على أسرة شقيقه.. ضبط المتهم بقتل فتاة وإصابة أسرتها في قنا غيابات بالجملة للأهلي في مواجهة سيمبا التنزاني بدوري أبطال إفريقيا الأهلي يختتم تدريباته اليوم لمواجهة سيمبا في تنزانيا بدوري أبطال إفريقيا

فن

أول تصريح من مخرج فيلم أليك بلدوين بعد خروجه من المستشفى: مصدوم لفقدان زميلتى

عبر المخرج جويل سوزا مخرج فيلم "rust" للنجم أليك بالدوين، عن صدمته لمقتل صديقته وزميلته مديرة التصوير هاليانا هاتشينز، مؤكدًا فى أول تصريح له منذ مقتلها فى حادث أثناء تصوير الفيلم في نيومكسيكو، أنه مفجوع لفقدانها.

ووجه المخرج، الذي أصيب في الحادث أيضًا، الشكر لكل من تمنى له التعافي، شاكرًا "مشاعرهم المتدفقة"، حيث أصيب "سوزا" في كتفه، إذ كان يقف خلف هاتشينز، ونقل المخرج إلى المستشفى للعلاج، ثم سُمح له بالمغادرة، وفقًا لما نقلته شبكة bbc.

جويل سوزا جويل سوزا

وقال سوزا في تصريحه عقب مغادرة المستشفى: "مفجوع لرحيل الزميلة والصديقة هالينا، لقد كانت شخصية طيبة، نابضة بالحياة، وموهوبة بصورة خيالية، ومقاتلة، ولطالما دفعتني لكي أكون أفضل".

وتابع: "متعاطف بشكل كبير مع عائلتها في هذا الوقت الصعب جدا، وأشعر بالامتنان للمشاعر المتدفقة التي وجدتها من زملائي في صناعة الفيلم، وكذلك أهل مقاطعة سانتا فى، وكذلك للمئات من الغرباء الذين حاولوا التواصل معي بالتأكيد هذا سيساعد في أن أتعافى".

وتظهر تقارير المحكمة أن مساعد المخرج، ديف هولز، لم يكن يعلم أن المسدس المزيف يحتوي على ذخيرة حية، وأشار إلى أنه تم تفريغه، حين صرخ "مسدس أصم".

فيما كشفت وكالة أسوشيتدبرس الأمريكية، أنه قبل ساعات من وقوع حادث إطلاق النار المأسوى من قبل الممثل الأمريكى إليك بلدوين أثناء تصوير فيلمه Rust، انسحب بعض أفراد فريق العمل من أداء وظيفتهم احتجاجا على المشكلات المتعلقة بالإنتاج وأوضاع أخرى، والتي شملت مخاوف تتعلق بالسلامة.

وأوضحت الوكالة أن النزاعات فى إنتاج الفيلم بدأت منذ البداية فى أوائل أكتوبر، وأسفرت عن انسحاب 7 من فريق العمل قبل ساعات من مقتل مديرة التصوير هاليانا هيتشينز.

وأعرب أفراد الطاقم عن اسئيائهم من أمور تراوحت ما بين إجراءات السلامة إلى ظروف الإقامة الخاصة بهم، وفقا لأحد هؤلاء الذين غادروا، والذى طلب عدم ذكر اسمه خوفا من أن حديثه قد يضر بفرصه فى العمل مستقبلًا، ولم يرد إنتاج فيلم Rust على طلبات التعليق.

وفى موقع تصوير الفيلم فى مزرعة بسانتا فى بولاية نيو مكسيكو، كان السلاح الذى استخدمه بلدوين واحدا من ثلاثة وضعها متخصص فى الأسلحة فى سيارة خارج المبنى، حيق كان يتم الإعداد للمشهد، وفقا لوثائق المحكمة.