27 نوفمبر 2021 10:26 22 ربيع آخر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
وزير صحة جنوب أفريقيا: لا يوجد دليل علمى على خطورة المتحور الجديد من كوروناجوخة الحارثى كاتبة عمانية على خطى العالمية.. تعرف على تاريخها فى الكتابةفعاليات اليوم.. مؤتمر اليوم الواحد ببنى سويف وأشرف العشماوى فى دار الحكمةصدر حديثا.. ”رأس المال الثقافى ومستقبل التنمية فى السودان” عن هيئة الكتابندوة حول ”ملامح قرافات القاهرة التاريخية” فى بيت السنارى يستضيفتعرف على الأعمال المقبولة للنشر بسلسلة كتابات جديدة بهيئة الكتاب”الموسم المسرحى 1927”.. أحدث إصدارات القومى للمسرح والموسيقى والفنون الشعبيةتشكيل واختصاصات لجنة الرقابة بقانون الصكوك السيادية.. دور مهم لممثلى الأزهرمشروعات صغيرة تتمتع بحوافز هامة حال الالتزام بضوابط القانون.. اعرف التفاصيلالقانون ينظم ضوابط تشكيل لجان تأديبية للمخلصّين الجمركيين لنظر مخالفة أحكامهالبطاقة الضريبية شهادة ميلاد الممول طبقا للقانون.. اعرف ضوابط الإصدار3 شروط للحصول على ترخيص مزاولة الأنشطة المالية غير المصرفية.. تعرف عليها
رياضة

بايرن ميونخ يسحق هوفنهايم برباعية نظيفة فى الدوري الألمانى

النهار

سحق فريق بايرن ميونخ منافسه هوفنهايم بنتيجة 4 / 0 في المباراة على ملعب "آليانز آرينا"، ضمن مواجهات الجولة التاسعة من الدوري الألماني "البوندزليجا" للموسم الحالي 2020-2021.

حافظ بايرن ميونخ على صدارة ترتيب الدوري الألماني برصيد 22 نقطة، في حين يتواجد فريق هوفنهايم في المركز التاسع برصيد 11 نقطة.

أحرز أهداف بايرن ميونخ سيرجي جنابري، روبرت ليفاندوفسكي، تشوبو موتينج وكينجسلي كومان (د 16 و30 و82 و87).

بايرن ميونخ دخل المباراة بتشكيلة تخللتها بعض المفاجآت، حيث دفع المدرب جوليان ناجلسمان بالظهير عمر ريتشاردز، فيما جلس الثلاثي نيكلاس سولي، كينجسلي كومان وليروي ساني على مقاعد البدلاء.

لم يهدر البايرن الكثير من الوقت وكاد أن يتقدم بهدف مبكر بعد دقيقتين فقط عبر ليفاندوفسكي، الذي روض الكرة داخل منطقة الجزاء وحاول وضعها ساقطة من فوق حارس الضيوف، لكنها مرت بجوار القائم، لتضيع فرصة هدف محقق.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري