27 نوفمبر 2021 22:30 22 ربيع آخر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

أحمد ياسر ريان يقود ألتاى ضد مالاتيا سبور فى الدورى التركى الليلة

النهار

يحل فريق ألتاى المحترف ضمن صفوفه المهاجم المصرى أحمد ياسر ريان، ضيفا على نظيره ملطيه سبور ، مساء اليوم الجمعة ضمن مواجهات الأسبوع العاشر من منافسات الدورى التركى للموسم الحالي 2021 – 2022.

وتنطلق مواجهة ملطيه سبور ضد ألتاي إزمير، على ملعب مالاتيا ييني، فى تمام الساعة السابعة مساء الجمعة فى منافسات "سوبر ليج".

ويحتل ألتاى المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري التركى برصيد 15 نقطة ، بينما يقبع ملطيه سبور فى المركز السادس عشر فى جدول الترتيب برصيد 9 نقاط.

ويسعي فريق ألتاى إلى الفوز بالمباراة وخطف النقاط الثلاثة ، للإقتراب كثيرا من المربع الذهبي والمراكز الأولى لضمان المنافسة على التواجد فى القائمة أملا فى المشاركة بالبطولات الأوروبية الموسم المقبل.

بينما يبحث مالاتيا سبور، إلى الفوز لتحسين مركزه فى وسط الجدول والهروب من مراكز الهبوط لاسيما وأنه يقترب بشدة من ذيل الترتيب بفارق نقطة واحدة عن جوزيبتني ، وجيرسون سبور .

ويحاول ملطيه سبور، استغلال عامل الأرض والجمهور فى تحقيق نتيجة إيجابية، بينما سيقاتل إلتاى إزمير وخط هجومه بقيادة المصري أحمد ياسر ريان لانتزاع الفوز من أنياب أصحاب الأرض.

وشارك أحمد ياسر ريان أساسيًا فى خسارة فريقه ألتاى ، أمام ضيفه فاتح قره جمرك بهدف نظيف، في اللقاء الذى جمع الفريقين الأحد، الماضي، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدورى التركى للموسم الحالي 2021 – 2022، قبل أن يستبدل بين شوطى اللقاء

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري