4 ديسمبر 2021 18:42 29 ربيع آخر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

نقاط عظيمة.. مصطفى محمد يحتفل بفوز جالاتا سراي على لوكوموتيف

النهار

احتفل المهاجم المصري مصطفى محمد، بمشاركته في فوز ناديه جالاتا سراى التركى على مضيفه فريق لوكوموتيف موسكو الروسي، بهدف نظيف، فى اللقاء الذى جمعهما مساء اليوم الخميس، على ملعب "RZD أرينا"، ضمن منافسات الجولة الثالثة عن المجموعة الخامسة من مرحلة المجموعات فى الدورى الأوروبي "يوروباليج".

ونشر النجم المصري مصطفى محمد، صورة من مشاركته في اللقاء الذي اقيم في مرحلة المجموعات بالدوري الاوروبي، على حسابه بموقع "انستجرام"، وعبر عن أهمية الفوز قائلا: "3 نقاط عظيمة".

واقتنص جالاتا سراى التركى المحترف ضمن صفوفه المهاجم المصرى مصطفى محمد، فوزا ثمينا من مضيفه فريق لوكوموتيف موسكو الروسي بهدف نظيف، فى اللقاء الذى جمعهما مساء اليوم الخميس، على ملعب "RZD أرينا"، ضمن منافسات الجولة الثالثة عن المجموعة الخامسة من مرحلة المجموعات فى الدورى الأوروبي "يوروباليج".

وشارك مصطفى محمد مع جالاتا سراى أساسيا، قبل أن يستبدل فى الدقيقة 76، ويدخل بدلا منه المهاجم السنغالى مباي دياني، ويحصل على بطاقة صفراء في الدقيقة 73.

سجل هدف فوز الفريق التركى بالمباراة اللاعب كريم أكتورك أوغلو فى الدقيقة 82 من زمن اللقاء، من انفراد تام بمرمى الفريق الروسي قبل أن يسددها على يمين الحارس.

وشهدت المباراة واقعة طريفة قبل إنطلاقها، من خلال ظهور تشكيل بايرن ميونخ الألمانى على اللوحة الإلكترونية للملعب مع وجود شعار النادى التركى والمدر ب فاتح تريم.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري