27 نوفمبر 2021 10:59 22 ربيع آخر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
تجديد حبس عاطلين بتهمة قتل سائق توك توك لسرقة مركبته فى المرجالعسومي: ”العربي لمكافحة الإرهاب والتطرف” سيكون مركزا تنسيقيا لمبادرة ”نداء الساحل الأفريقي”الري: إزالة تعديات بالردم والبناء داخل المنطقة المحظورة لنهر النيل في عدد من المحافظات| صورالقوى العاملة: استكمال مقابلات الراغبين في الحصول على المنح التدريبية المجانية في مجال تكنولوجيا المعلومات|صوروزير التعليم العالي يستعرض تقريرًا حول افتتاح أكاديمية الواقع الافتراضي بالقومية للاستشعار من البعدرئيس جامعة القاهرة: الانتخابات الطلابية تمثل وسيلة مشاركة شرعية للطلاب للتعبير عن أنفسهمبيت الزكاة والصدقات: 6 آلاف كرتونة غذائية لإغاثة متضرري سيول أسوانالري: تأهيل ترع بأطوال 3359 كيلومترا.. ومساقي بأطوال 32 كيلو مترا| صور”القوى العاملة” تنظم ندوة توعية للكشف عن تعاطي المخدرات بسوهاج | صوررسميا.. فوز قائمة الخطيب كاملة في انتخابات النادي الأهليالسكة الحديد تعلن التأخيرات المتوقعة اليوم على بعض خطوطهاوزير الري: إزالة أكثر من 20 ألف حالة تعد على نهر النيل والمجاري المائية بمساحة 3.7 مليون متر مربع| صور
رياضة

رابطة الأندية: استقدام الحكام الأجانب غير محدد بعدد مباريات لأندية الدوري الممتاز

النهار

كشف مصدر مسؤول داخل رابطة الأندية المحترفة، أن أندية الدوري الممتاز لها مطلق الحرية في الاستعانة بالحكام الأجانب في إدارة مبارياتها في المسابقة كيفما تشاء.

ونفى المصدر الذي رفض ذكر اسمه، أن يكون الاستعانة بحكام أجانب في مباريات الدوري الممتاز فى الموسم الجديد، في حدود 5 مباريات فقط لكل فريق، مشيرا إلى أن هذا الكلام غير صحيح وفي حال تم عرضه من لجنة الحكام بإتحاد الكرة، فإن رابطة الأندية سترفض هذا الأمر.

وأضاف المصدر، أن رابطة الأندية تجدد الثقة فى الحكام المصريين، وتدعمهم وتتمنى عدم الإستعانة بحكام أجانب في أي مباراة بالدوري، ولكن الرابطة لا يمكنها أن تفرض على الأندية عدم الاستعانة بالحكام الأجانب.

ويسود اتجاه لدى رابطة الأندية المحترفة للتراجع عن تحديد عدد الحكام الأجانب الذين يمكن لكل نادٍ استقدامهم لمبارياته على مدار الموسم، بعدما كان اتحاد الكرة اتفق مع الأندية على استقدام الحكام الأجانب 5 مباريات فقط لكل فريق.


وبحسب مصدر داخل رابطة المحترفين فإن هذا الجزء غير منصوص عليه في لائحة الدوري ولا يوجد أي شيء يلزم الأندية بتنفيذ ذلك، ومن ثم فإن أي ناد قد يُخل بهذا الاتفاق دون وجود إي رد فعل تجاهه من الرابطة.

وتابع أن رابطة الأندية ستطلب عقد جلسة مع عصام عبد الفتاح خلال الأيام القليلة المقبلة من أجل مناقشة هذا الأمر وبحث مدى إمكانية تنفيذه من عدمه خلال الموسم الجديد للدوري الممتاز.

وحددت رابطة الأندية المحترفة يوم 25 أكتوبر الجاري موعدا لانطلاق مسابقة الدوري الممتاز، حيث يحل الأهلي ضيفا على الإسماعيلي فى الإسماعيلية، بينما يستضيف الزمالك نظيره إنبي.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري