5 ديسمبر 2021 11:19 1 جمادى أول 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

أبو جريشة : خاطبت أحمد دياب بفاكس رسمى لنقل مباراة الأهلى للإسماعيلية

النهار

قال على أبو جريشة رئيس اللجنة الفنية بالنادى الاسماعيلى، أنه طالب أحمد دياب رئيس رابطة الأندية بوضع أسس للمسابقة وتطبيق مبدأ المنافسة باللعب مع الأهلى فى الإسماعيلية، مشيرا إلى إرسال النادى فاكس رمسى لرابطة الأندية فى هذا الخصوص.

وأضاف فى تصريحات نقلها الموقع الرسمى للإسماعيلى، أنه تولى المسئولية فى ظروف صعبة إلا أن صبر ودعم الجماهير كانت سببا فى تخطى هذه المرحلة بالرغم من النتائج السلبية، وقال أن المدرب الأجنبى كان ممتاز ولكنه سئ الحظ ،مشيرا إلى أن إيهاب جلال ليس بغريب على الإسماعيلى وتعهدنا بعد الخسارة من سيراميكا كليوباترا على الهدوء لتصحيح المسار والثقة كانت سببا فى إنطلاقة الدور الثانى .

وتابع في المؤتمر الصحفى الذى عقده بمقر الاسماعيلى :"نود أن نشكر المهندس محمود عثمان الذي ساندنا من أول لحظة وكانت البداية بتخفيف الضغوط على اللاعبين بجانب صفقات يناير التى انسجمت سريعا لأنهم حصلوا على جانب كبير من التقدير".

وأكمل حديثه :"أسباب عديدة أدت إلى تراجع مستوى الإسماعيلى على رأسها بيع النجوم وهو ما صعب من فرصة الناشئين ،والتغيير الفنى مبكرا بعد ثلاث لقاءات كان سببا فى أزمة الفريق بالإضافة إلى النواحى المالية التى أثرت بشكل كبير على الأندية الشعبية بصفة عامة".

وأتم حديثه :"لم نترك النادى فى وقت صعب لان هناك جهاز فنى محترم ولاعبين متميزين بجانب مجلس إدارة جديد سيكون لديه أفكاره الخاصة ولن أبعد عن الإسماعيلى ".

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري