الأحد 5 مايو 2024 10:28 صـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
نادر السيد: الفوز على البنك كان مهما لاستمرار الصحوة..وهذا بديل المثلوثي أمام سموحة عادل طعيمة: الأهلي يعاني من ضغط المباريات.. وكولر يحتاج لعلاج الأخطاء الدفاعية أبو الدهب: آداء وسام أبو علي أمام الجونة غير مقنع بعد واقعة ضربها..تطورات جديدة في واقعة خلاف مي فاروق وطليقها حلا شيحة تعود للتمثيل بعد جدل اعتزالها: مليون جنيه غرامة للنقابة وعودة قوية بـ ”إمبراطورية ميم” الزمالك بطلاً لأفريقيا بعد الفوز على الأهلي ويُمثل مصر فى كأس العالم للطايرة للسيدات سكرتير عام البحر الأحمر يشهد القداس ويهنئ الأخوة المسيحيين بمناسبة عيد القيامة المجيد مدرب الجونة: هدف إمام عاشور مشكوك فيه.. واللاعبون سبب الخسارة بمشاركة رؤساء تحرير الصحف القومية.. مكتبة مصر العامة تناقش دور الصحافة في دعم الدولة المصرية حصاد نشاط وزارة السياحة والآثار من 25 أبريل إلى 3 مايو 2024 رئيس بيراميدز يحضر ختام البرنامج التعليمي للمدربين بالتعاون مع بنفيكا البابا تواضروس الثانى يشكر الرئيس عبد الفتاح السيسي على التهنئة بالعيد

رياضة

بيج رامي يحيى الجماهير فى شوارع القاهرة

حرص بيج رامى، بطل كمال الأجسام، المتوج بمستر أوليمبيا على تحية الجماهير فى الشوارع من خلال الأتوبيس المكشوف، حيث وصل إلى القاهرة، قادما من الولايات المتحدة، بعد أن نجح فى حصد اللقب للمرة الثانية على التوالى.

وينتظر رامى فى المطار عدد كبير من الأهل والاصدقاء، واللاعبين والمدربين ومسئولى الرياضة، لاستقبال البطل الذى حقق إنجازا لم يسبقه إليه أحد فى مصر وأفريقيا.

وكان بيج رامى قد تُوج بلقب مستر أولمبيا كأول مصرى وأفريقى وعربى، فى البطولة الأشهر والأقوى فى العالم عام 2020، وأهدى لاعب كمال الأجسام المصرى رامى السبيعي "بيج رامى" فوزه التاريخى بعد تتويجه بلقب بطولة مستر أولمبيا 2020، أحد أكبر وأشهر الألعاب فى كمال الأجسام، لجمهوره فى مصر والوطن العربي، والذي يسجل بالتاريخ كأول لاعب مصرى يفوز بها.

وأقيمت نسخة مستر أولمبيا 2021 في أورلاندو بولاية فلوريدا في الولايات المتحدة الأمريكية في الفترة من السابع إلى العاشر من أكتوبر الحالي.

وتضمنت المسابقة 11 قِسما، بما في ذلك أول ظهور لقسم Wellness، وكان مجموع جوائز البطولة 1.6 مليون دولار واحتل مستر أولمبيا 2019 براندون كاري المركز الثاني، وحل الإيراني هادي شوبان في المركز الثالث، بينما حصل بيج رامي على 400 ألف دولار نقدا.