الخميس 28 مارس 2024 06:06 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
جامعة مدينة السادات تنظم قافلة طبية ومشروع بيئى تنموى في ”حي النور” محافظ الشرقية يلتقي رئيس قطاعات كهرباء الشرقية والمدن الجديدة وكيل صحة بالشرقية ييتابع عمليات الوصلات الشريانية بمستشفى الزقازيق العام إزالة 5 حالات تعدى ومخالفة بناء بحي شرق أسيوط وكيل وزارة الصحة بالبحر الأحمر يجتمع بمديري الإدارات الفنية وإلادارية أبو حطب يتابع توزيع السكر المدعم على مدار اليوم بقرى ومركز الشهداء في المنوفية رئيس مدينة القصير يتابع اخر مستجدات الأعمال بالشوارع المستهدف رصفها خلال الفترة المقبلة محافظ أسيوط يشدد على رصد المخلفات وإزالتها أولًا بأول.. وإزالة 5 حالات تعد ومخالفة بناء بحي شرق المنوفية : عبدربه يعقد اللقاء الجماهيري اليومي ويوجه بإجراءات عاجله لحل شكاوى المواطنين بمنوف مصر الخير توزع 17 ألف كرتونة مواد غذائية على الأسر الأولى بالرعاية اخر عروض ”هل هلالك”.. الاثنين القادم 8 مليار جنية تكلفة مشروعات التطوير العقارى لتعظيم الاستفادة من أراضى شركة الإسكندرية

رياضة

السفارة المصرية ترافق بعثة بيراميدز إلى ملعب عزام.. صور

حرص أعضاء السفارة المصرية في تنزانيا على مرافقة بعثة نادي بيراميدز خلال توجهها إلى ملعب نادي عزام لمواجهة عزام في بداية مشوار كأس الكونفدرالية.

ويحل بيراميدز ضيفا على عزام التنزاني بملعب عزام في الثانية ظهر السبت في ذهاب دور ال22 من كأس الكونفدرالية على أن تقام مباراة الإياب يوم 23 أكتوبر الجاري بملعب الدفاع الجوي.

وتواجد السفير محمد جابر أبو الوفا سفير مصر في تنزانيا وطاقم السفارة المصرية، على التواجد بمقر بعثة إقامة بيراميدز وتحية اللاعبين وجميع أفراد البعثة وتمنى لهم التوفيق في اللقاء ورافق البعثة إلى ملعب المباراة لحضور المواجهة الهامة.

ويبدو التشكيل المتوقع لبيراميدز أمام عزام مكون من:"شريف إكرامي - علي جبر - اسامة جلال- محمد حمدي - أحمد فتحي -نبيل دونجا - إسلام عيسى - إيريك تراوري - إبراهيم عادل - رمضان صبحي - محمود وادي ".

واختار الاتحاد الافريقى الكاف طاقم تحكيم لمباراة اليوم من دولة الصومال الشقيقة بقيادة الحكم عمر عبد القادر أرتان ويساعده مواطناه حمزة حجي، المساعد الأول، ونور محمد المساعد الثاني، والحكم الرابع حسن حجي.

ويفتقد بيراميدز في مباراة اليوم لجهود كل من عبد الله السعيد قائد الفريق للإجهاد، وناصر منسي والحارس أحمد دعدور لعدم قيدهما بهذه المرحلة في القائمة الأفريقية.

2acb204d-71ad-4059-8504-15b19c6d4de0

755a0c6a-60d2-408b-ad98-23ea249dffdf