الأحد 5 مايو 2024 08:40 صـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الزمالك بطلاً لأفريقيا بعد الفوز على الأهلي ويُمثل مصر فى كأس العالم للطايرة للسيدات سكرتير عام البحر الأحمر يشهد القداس ويهنئ الأخوة المسيحيين بمناسبة عيد القيامة المجيد مدرب الجونة: هدف إمام عاشور مشكوك فيه.. واللاعبون سبب الخسارة حصاد نشاط وزارة السياحة والآثار من 25 أبريل إلى 3 مايو 2024 رئيس بيراميدز يحضر ختام البرنامج التعليمي للمدربين بالتعاون مع بنفيكا البابا تواضروس الثانى يشكر الرئيس عبد الفتاح السيسي على التهنئة بالعيد ”محافظ القليوبية ومدير الأمن” يشهدان قداس عيد القيامة المجيد بكنيسة السيدة العذراء ببنها الدوري الممتاز| مروان عطية: حققنا المطلوب أمام الجونة محافظ كفرالشيخ: تحرير 7 محاضر مخالفات تموينية بمطوبس نائب محافظ البحيرة تشهد قداس عيد القيامة المجيد بكاتدرائية دمنهور محافظ كفر الشيخ يهنئ فريق بيلا بعد صعوده للدوري الممتاز «ب» بعد الفوز على الجونة.. كولر: قدمنا مباراة قوية.. وسعداء بالفوز على الجونة

المحافظات

البحيرة: إزالة 113 حالة تعدي على أملاك الدولة والأراضي الزراعية

أكد اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، تكثيف حملات إزالة التعديات على المجاري المائية و الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، لمنع أي تعديات وإيقاف البناء المخالف، للحفاظ على الرقعة الزراعية وتأكيد هيبة الدولة وردع المخالفين.

 

وأسفرت حملات إزالة التعديات التى نفذتها الوحدات المحلية لمراكز كوم حمادة والمحمودية وحوش عيسى والدلنجات، عن إزالة 113 تعديا على مساحة 35097 مترا مربعا، شملت تنفيذ 80 قرار إزالة بمساحة 25450 مترا مربعا، على مجرى نهر النيل بكوم حمادة، عبارة عن 21 مبني بمساحة 2161 مترا مربعا، و59 حالة زراعة بمساحة 23289 مترا مربعا.

 

كما شملت إزالة 29 حالة تعد على مساحة 4797 مترا مربعا، على ولاية هندسة الصرف على مصرف صرف البابلى و ولاية هندسة الرى بالمحمودية، عبارة عن مبانى وأسوار بالطوب الأبيض وعشش وزراعات، وتنفيذ 3 حالات إزالة تعد على الأراضي الزراعية علي مساحة 4600 متر مربع، بقرية عزب حوش عيسى عبارة عن مفاحم مخالفة للبيئة، وإزالة حالة تعد علي الأراضي الزراعية بمساحة 250 مترا مربعا، بقرية طيبة بالدلنجات، كما تم وقف أعمال والتحفظ على معدات البناء.