السبت 18 مايو 2024 09:41 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

كوت ديفوار يتصدر المجموعة الرابعة بثنائية ضد مالاوى بتصفيات كأس العالم

حقق منتخب كوت ديفوار فوزا ثمينا على ضيفه مالاوى، بهدفين مقابل هدف، في المواجهة التي أقيمت بينهما مساء اليوم، الاثنين، على ملعب "الصداقة"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من تصفيات كأس العالم المؤهلة لنهائيات كأس العالم قطر 2022.

أحرز نيكولاس بيبى هدف التقدم لصالح كوت ديفوار في الدقيقة الثانية من بداية المباراة، ثم أدرك كودا مويابا التعادل في الدقيقة 20، قبل أن ينجح فرانك كيسي في تسجيل الهدف الثانى للأفيال الإيفوارية عن طريق ضربة جزاء في الدقيقة 66 من زمن المباراة.

بهذه النتيجة، يتصدر منتخب كوت ديفوار جدول ترتيب المجموعة الرابعة بعدما رفع رصيده إلى 10 نقاط، متفوقا بفارق نقطة واحدة عن الكاميرون صاحب المركز الثانى، فيما يأتي منتخب مالاوى ثالثا برصيد 3 نقاط.

من ناحية أخرى، حقق منتخب الكاميرون فوزًا على نظيره الموزمبيقي بنتيجة 1 / 0 في إطار الجولة الرابعة للتصفيات المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

وشارك في المباراة لويس ميكيسوني نجم النادي الأهلي ومنتخب موزمبيق، ويعد هو الفوز الثاني لمنتخب الكاميرون على منتخب موزمبيق، بعد أن تفوق أسود الكاميرون بثلاثة أهداف مقابل هدف في مباراة الجولة الثالثة.

سجل هدف المباراة الوحيد مايكل نجادوي في الدقيقة 68 من عمر المباراة ، وبهذه النتيجة يحتل منتخب موزمبيق مؤخرة جدول ترتيب المجموعة الرابعة في تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم،