الخميس 2 مايو 2024 09:04 مـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

حوادث

العثور على جثة شخص مذبوحًا بالقرب من بحر أبو الأخضر بالشرقية

عثر أهالى قرية الغار التابعة لمركز الزقازيق بمحافظة الشرقية، على جثة شخص مذبوحًا على بحر أبو الأخضر بالقرب من كوبري الحوشة وعزبة شلبي.

تلقي اللواء محمد والي مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء عمرو رءوف مدير المباحث الجنائية يفيد بعُثور أهالى قرية الغار دائرة مركز الزقازيق علي جثة شخص مسن مذبوحًا على بحر أبو الأخضر.

انتقل فريق من ضباط مباحث المديرية وضباط قطاع الأمن العام، بالاشتراك مع ضباط مباحث مركز شرطة الزقازيق لمكان الواقعة، وتبين أن الجثة لرجل مسن في أول الستينات من عمره، وأن مجهولين حاولوا سرقة دراجته البخارية "موتسيكل" أثناء الصيد على شاطئ بحر أبو الأخضر بالقرب من كوبري الحوشة وعزبة شلبي، إلا أنه قاومهم وحاول منعهم من سرقة دراجته البخارية ما جعلهم يذبحوه وسرقوها وفروا هاربين.

واستدعت الأجهزة الأمنية فريق من المعمل الجنائي لمعاينة مكان الجثة وفحصها، كما انتقلت النيابة العامة رفقة المعمل الجنائي لمعاينة الجثة ومكان الواقعة، وفرضت الشرطة كردونا أمنيا بمحيط المكان واستدعت سيارة إسعاف نقلت الجثمان لمستشفي الأحرار التعليمي بمدينة الزقازيق.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وبالعرض علي النيابة العامة، صرحت بدفن الجثة بعد إنهاء إجراءات المعمل الجنائي والطب الشرعي والمباحث الجنائية، وتسليمها لذويها، كما أمرت بالبحث عن كاميرات المراقبة المحيطة بمكان الواقعة وتفريغها لتحديد هوية الجناة مرتكبي الحادث، فيما لازال فريق البحث الجنائي يجري البحث عن مرتكبي الواقعة للقبض عليهم.