الخميس 1 ديسمبر 2022 08:20 صـ 8 جمادى أول 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”الأمم المتحدة” تعتمد قرارا يطالب إسرائيل بالانسحاب من الجولان السورى المحتلوالد أنغام: الفنانة حالتها الصحية جيدة.. واهتمام الناس ساهم فى تسريع الشفاءكلية الطب جامعة المنصورة تحتفل بروادهامنتخب الأرجنتين يفوز على بولندا بهدفين ويتأهل لمواجهة أسترالياكأس العالم 2022.. المكسيك تهزم السعودية 2-1 ويودعان المونديال60 دقيقة.. المكسيك تتقدم على السعودية بهدفين × 5 دقائقبولندا ضد الأرجنتين.. أليستر يسجل هدف التانجو الأول في كأس العالم”معا لمواجهه التغييرات المناخيه ”في معرض فني بكلية تكنولوجيا العلوم الصحيه التطبيقيه بجامعه المنوفيهرئيس جامعة السادات يصدر قرارا بتعيين الدكتور أحمد تابت وكيلا لكلية التربية والدكتور ممدوح عرفة عميدا لمعهد البحوث الصحراويةالتحقيق في بلاغ خطف طفل من باص مدرسته بالجيزةالاتحاد العالمي للاسكواش : ١٠ أيام فقط تفصلنا عن انطلاق بطولة العالم في مصرلأحكام تأديبية.. نقابة المحامين تسقط قيد 26 عضوًا

المرأة والبيت

حظك اليوم السبت 2/10/2021 برج الدلو

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهنى
لا تنتظر التقدير من أحد، وركز فقط على تحسين أدائك في العمل، حتى لا تترك فرصة لأحد أن ينتقدك أو يوجه لك خصومات مالية في عملك مما يؤثر عليك بشكل سلبى.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد العاطفى
لا تهتم عند اختيارك لشريك حياتك على المظهر الخارجي فقط، وركز على جوهر الشخصية ومدى التوافق بينكما، حتى تستطيع التفاهم معه وتشعر بالاستقرار الذى تحلم به.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحى
احرص على شرب الماء طوال اليوم حتى تحافظ على رطوبة بشرتك وتشعر بالحيوية والنشاط وتستطيع التركيز في عملك، كما تشعر بالشبع الذى يجعلك تحد من إفراطك في تناول الطعام.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الدلو الفترة المقبلة
يجب على مولود برج الدلو خلال الفترة القادمة، أن يركز على تكوين صداقات سواء في عمله أو في محيط أسرته، حتى يشعر بالحب والدفء.