الثلاثاء 23 أبريل 2024 08:30 مـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
وزير الخارجية الأمريكي: القوات الإسرائيلية انتهكت حقوق الإنسان بفلسطين وندرس الحوادث المتعددة بالحرب الأخيرة تدريبات بدنية للاعبى الزمالك إستعدادا لمواجهة دريمز الغانى غدا.. أحمد فتوح يشارك فى تدريبات الزمالك الجماعية بعد تعافية من الاصابة لاعب سموحة يتوج بجائزة رجل المباراة ضد فريق بلدية المحلة.. أعرف اللاعب ”أبو” يفوز بجوائز أفضل مطرب وأغنية ولحن في جلوبال ميوزيك اووردز العالمية ”إسبانيا” و”كسوفو” تختتمان عروض الدورة الاولى لمهرجان Sitfy Poland المصرى يتقدم على فاركو بهدف نظيف فى الشوط الاول وفاء عامر عن مخاصمة ريم البارودي لها: مش هاكل عيش على صداقة سنتين وأخوة زيزو وعمر جابر ينتظمان فى تدريبات الزمالك إستعدادا للموقعة الإفريقية الزمالك يكشف تفاصيل إصابة حارس مرمى الفريق جامعة مدينة السادات تشارك فى الملتقى الإفتراضي الخامس للتواصل والتفاعل مع أصحاب الأعمال للجامعات المصرية يد الزمالك الى نصف نهائى الكؤوس الافريقية بالفوز على إبيار الجزائرى 28 / 25

المرأة والبيت

حظك اليوم السبت 2/10/2021 برج الدلو

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهنى
لا تنتظر التقدير من أحد، وركز فقط على تحسين أدائك في العمل، حتى لا تترك فرصة لأحد أن ينتقدك أو يوجه لك خصومات مالية في عملك مما يؤثر عليك بشكل سلبى.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد العاطفى
لا تهتم عند اختيارك لشريك حياتك على المظهر الخارجي فقط، وركز على جوهر الشخصية ومدى التوافق بينكما، حتى تستطيع التفاهم معه وتشعر بالاستقرار الذى تحلم به.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحى
احرص على شرب الماء طوال اليوم حتى تحافظ على رطوبة بشرتك وتشعر بالحيوية والنشاط وتستطيع التركيز في عملك، كما تشعر بالشبع الذى يجعلك تحد من إفراطك في تناول الطعام.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الدلو الفترة المقبلة
يجب على مولود برج الدلو خلال الفترة القادمة، أن يركز على تكوين صداقات سواء في عمله أو في محيط أسرته، حتى يشعر بالحب والدفء.