الأربعاء 15 مايو 2024 02:34 مـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
النهار ترصد اهم تعديلات لجنة الصحة بالنواب على مشروع قانون الحكومة لإدارة المنشآت الصحية وتطويرها نهائي دوري أبطال إفريقيا | قائمة الأهلي خلال رحلة تونس لمواجهة الترجي تعرف على مواعيد مباريات الدورة الرباعية المؤهلة للدوري الممتاز نهائي الكونفدرالية.. تفاصيل الاجتماع الأمني لـ مباراة الزمالك ونهضة بركان لتعذر حضور جميع المتهمين.. تأجيل قضية رشوة الجمارك الكبرى لجلسة الغد مؤسسة الجود تطلق صك الأضحيةوتستهدف أكبر عدد من الأسر الأكثر تستحقاقًا في الصعيد توريد 181 ألفًا و149 طن قمح لصوامع وشون كفر الشيخ وكيل ”تعليم البحيرة” يتابع امتحانات الشهادة الإعدادية بإيتاي البارود ويتفقد المطبعة السرية ولجنة النظام والمراقبة أوبرا أورفيو ويوريديتشي في مكتبة الإسكندرية ” stop ” أوبر يقطع الإشارة الحمراء.. والنواب يلاحقه شبانة لحسام حسن : ”قد الشيلة كمل” والموقف أشبه بفرح ”قلب خناقة” الحق حبيب الله.. عصام صاصا يكشف اعترافات شاهد عيان ثاني في قضيته

المحافظات

إزالة 35 إشغال طريق في مركز المحمودية بالبحيرة

أعلن هشام آمنة محافظ البحيرة، إزالة 35 إشغال طريق، خلال حملة على الطرق والشوارع الرئيسية بمركز المحمودية، ضمن الحملات اليومية التى تنظمها الوحدات المحلية لمراكز ومدن المحافظة.

ووفقًا لبيان إعلامى تمكنت الحملة التى أمر بها هشام آمنة محافظ البحيرة، وقادها على زيد رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة المحمودية، بالتعاون مع إدارة المرافق بمديرية أمن البحيرة، من ازالة 35 إشغال طريق ثابت ومتحرك كانت تعطل الطرق الرئيسية فى مركز المحمودية.

تأتى الحملة فى إطار التعاون بين الوحدات المحلية بمحافظة البحيرة، وشرطة المرافق بمديرية الأمن لمنع الإشغالات، والحفاظ على السيولة المرورية بالشوارع الرئيسية بالمدن والقرى.

وشهدت مدن وقرى المحافظة حملات مماثلة خلال الساعات الماضية أسفرت عن إزالة التعديات، فشهد مركز الدلنجات حملة على الطرق الرئيسية قادها مجدى إبراهيم رئيس الوحدة المحلية، وقسم الإشغالات بالوحدة، وتمكنت من إزالة 60 تعديًا تنوعت بين الفروشات وتند وأكشاك، وموازين خاصة بالباعة الذين يتعدون على الطرق العامة.

كما شهد مركز حوش عيسى حملة قادها عبد الهادى رشوان رئيس الوحدة المحلية، وضباط قسم شرطة حوش عيسى، واستهدفت رفع الإشغالات حول منطقة المدارس، وشارع الجمهورية، وعدد من الشوارع الرئيسية بالمدينة.

كما قاد السيد حمزة رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة وادى النطرون حملة على الطريق الصحراوى، وأزال المناضد والكراسى التى يستخدمها رواد المقاهى المنتشرة على الطريق.

وفى مركز كفر الدوار قاد احمد على مرزوق رئيس الوحدة المحلية، حملة على المدينة وقرى المركز، بمعاونة نواب رئيس المدينة ورؤساء الوحدات المحلية للقرى، ركزت على رفع التعديات على الشوارع الرئيسية، وحول المدارس.

وشدّد محافظ البحيرة على تكثيف الحملات اليومية لرفع الإشغالات، تنفيذا لتوجه الدولة لتوفير شوارع آمنة ونظيفة للمواطنين، ومنع أصحاب المحلات من استخدام الأرصفة المخصصة للمشاة، كما تتبنى الدولة تنظيم الباعة الجائلين فى أسواق مجمعة تتوافر بها مقومات النظافة والتنظيم، وضمهم للاقتصاد المنظم للدولة.

حُررت محاضر للمخالفين وأُبلغت النيابة العامة للتحقيق.