الخميس 18 أبريل 2024 08:07 مـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إيهاب أمين: مباراة أويلرز الأوغندي صعبة.. وننتظر دعم الجماهير ببطولة إفريقيا للسلة «BAL» نفوق 24 رأس ماشية في حريق هائل بالمنوفية زيزو يخضع لتدريبات تأهيلية للتعافي من الإصابة انطلاق بطولة الجمهورية للشطرنج للسيدات المؤهلة للانضمام لمنتخب مصر أوجستي: نسعى للحفاظ على لقب الـ«bal».. وجاهزون لضربة البداية جامعة المنوفية الأهلية تبدأ فعاليات الأسبوع البيئى الأول بندوة عن كيفية إدارة الأزمات والكوارث جهاز منتخب مصر يحضر مباراتي سيراميكا والاتحاد و فيوتشر ضد فاركو ” جسر التواصل ” مشروع تخرج طلاب الفرقة الرابعة آداب إعلام ،جامعة الزقازيق تحت شعار ” جسر يصل قلوبنا ” يد الزمالك بي إم سي الكونغولي في بطولة أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس إصابة 13 شخصًا بحادث انقلاب سيارة ربع نقل بسوهاج ”صور” بسبب مشاية.. مقتل وإصابة 3 أشخاص بطلقات نارية إثر معركة مسلحة في قنا مؤتمر الاقتصاد الأزرق فرص للتنمية المستدامة بجامعتا المنصورة وبورسعيد

رياضة

أخبار سارة لمورينيو قبل مواجهة روما وإمبولى فى الدورى الإيطالى

نجا نيكولو زانيولو لاعب روما من عقوبة الإيقاب بسبب ما قام به خلال مباراة فريقه الأخيرة أمام لاتسيو ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الإيطالي.

وكشفت صحيفة "كوريري ديلو سبورت" الإيطالية في تقريرها اليوم أن اللاعب لن يتعرض للإيقاف بسبب الإيماءة التي تم فعلها في نهاية ديربي الأحد الماضي ، وتم اقتصار الأمر على غرامة قدرها عشرة آلاف يورو على لاعب الجيالوروسي.

وأضافت الصحيفة أنه بناء عليه سيكون اللاعب متاحًا لمباراة روما الأخيرة قبل فترة التوقف الدولي أمام إمبولي يوم الأحد الموافق 3 أكتوبر ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الإيطالي ، كما يستعد روما لخوض المباراة المقبلة أمام زوريا يوم الخميس وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري المؤتمر الأوروبي.

كان لاتسيو حسم ديربى العاصمة الإيطالية، بفوزه على جاره فريق روما بنتيجة 3 - 2، فى مباراة مثيرة جمعت الفريقين، على ملعب "الأولمبيكو"، ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري الإيطالي للموسم الحالي 2021 / 2022.

وذكرت شبكة "أوبتا"، المتخصصة فى رصد الإحصائيات، أن مورينيو أول مدرب يقود فريق روما، ويخسر فى مباراته الأولى فى الديربى منذ الإسباني لويس إنريكى فى عام 2011.