23 أكتوبر 2021 03:58 17 ربيع أول 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

طارق العشري يتحدث عن مباراة الأهلي وإنبي

النهار

يرى طارق العشرى المدير الفني السابق لنادي إنبى أن مباراة الفريق البترولى أمام الأهلى المقرر إقامتها مساء اليوم السبت على ملعب الإسكندرية في إطار مباريات دور الـ 16 لبطولة كأس مصر سوف تكون فاصلة في مشوار الجنوب أفريقي بيتسو موسيمانى المدير الفني للمارد الأحمر.

تصريحات طارق العشري

وقال طارق العشرى خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج 60 دقيقة المذاع على فضائية أون تايم سبورت أن مباراة البوم فارقة بنسبة كبيرة بالنسبة للمدرب الجنوب أفريقي مع القلعة الحمراء خاصة بعد خسارته لبطولتي الدوري الممتاز وكأس السوبر المحلي.

وواصل طارق العشرى تصريحاته مؤكدا على موسيماني إعداد اللاعبين بشكل جيد وعدم التسرع أحرز الفوز وذلك إذا أراد الفوز بمباراة البوم والخروج من عنق الزجاجة بعد خسارته لبطولة الدوري الممتاز وكأس السوبر المحلي.

واختتم العشري: إن حظوظ الفريقين متساوية في الفوز بنتيجة المباراة وأن الفريق الذي سوف يستطيع أحرز هدف في بداية المباراة سوف تكون له الكلمة العليا في حسم نتيجة اللقاء.

موسيمانى يحقق العلامة الكاملة أمام إنبي

في سياق آخر نجح المدرب الجنوب أفريقي ييتسو موسيمانى في تحقيق الفوز على فريق إنبى خلال ال3 مباريات التى إلتقى فيها مع الفريق البترولى منذ توليه القيادة الفنيه للشياطين الحمر مطلع شهر أكتوبر الماضي حيث فاز في لقاء الدور الثاني من منافسات الموسم قبل الماضي لبطولة الدوري الممتاز بثلاثية نظيفة حملت توقيع مراون محسن هدفين وجونيور أجايى هدف ثم كرر فوزه على الفريق البترولى بثلاثة أهداف مقابل هدف في لقاء الدور الاول من منافسات الموسم الماضي لبطولة الدوري الممتاز حيث أحرز أهداف المارد الأحمر كلا من حسين الشحات وعمرو السوليه ومحمد شريف بينما سجل هدف الفريق البترولى الوحيد رامى صبرى وفاز موسيمانى على انبي فى لقاء الدور الثاني من منافسات الموسم الماضي لبطولة الدوري العام بثنائية نظيفة حملت توقيع محمد مجدى افشه والكونغولى والتر بواليا.

22 مباراة جمعت حلمى طولان أمام الأهلى

وفي سياق منفصل، التقى حلمى طولان المدير الفني لفريق إنبى مع الأهلى فى 22 مباراة خلال توليه أندية الاتحاد السكندري والمصرى البورسعيدي والشرطة وطلائع الجيش وحرس الحدود والزمالك وسموحة وإنبى حيث فاز في مباراتين فقط وتعادل في ثلاث مباريات وخسر في 17 مباراة أمام المارد الأحمر.

انتصارات حلمى طولان على الأهلي

وفاز حلمي طولان على الأهلى للمرة الأولى خلال ولايته لنادي حرس الحدود في عام 2013 حيث فاز بثلاثة أهداف دون رد في المباراة التي أقيمت على ملعب المكس بالإسكندرية ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

وكان الانتصار الثاني لـ “حلمي طولان” على الأهلي عندما كان يقود الاتحاد السكندري حيث فاز بنتيجة 3/4 في عام 2019 بالمباراة التي أقيمت على ملعب الإسكندرية ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري