23 أكتوبر 2021 18:32 17 ربيع أول 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

مانشستر سيتي رفض إنضمام توريس إلى برشلونة قبل نهاية الميركاتو الصيفى

النهار

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن محاولة برشلونة الحصول على خدمات فيران توريس جناح فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، قبل نهاية سوق الانتقالات الصيفية الأخيرة، ولكن رفض بيب جوارديولا المدير الفني للسيتي الإستغناء عن خدمات اللاعب.

وفقا لصحيفة "سبورت" الإسبانية، فإن إدارة برشلونة عرضت على مانشستر سيتي عدة حلول من أجل ضم فيران توريس، في الأيام الأخيرة من الميركاتو الصيفى الماضى، ولكن تم رفض جميع هذه العروض من جميع السيتي.

أضافت الصحيفة أن جوارديولا تمسك ببقاء الجناح الإسباني الذى يمتد عقده حتى صيف عام 2025، خاصة بعد فشل النادى في الحصول على خدمات نجم توتنهام هارى كين.

وكان مانشستر سيتي قد ضم توريس صاحب الـ 21، من فالنسيا الإسبانى في صيف عام 2020، في صفقة وصلت قيمتها إلى 23 مليون يورو، وخاض 43 مباراة في مختلف المسابقات، سجل 16 هدفا وقدم 4 تمريرات حاسمة.

وفى سياق مختلف، كشفت تقارير صحفية إيطالية أن أنطونيو كونتي المدير الفني لفريق انتر ميلان سابقاً والحائز على لقب الدوري الإيطالي الموسم المنقضي لا يهتم بتولي منصب في نادي برشلونة الإسباني خلفاً لرونالدو كومان الذي بات رحيله حديث الدوريات الخمس الكبرى بسبب تراجع نتائج الفريق الكتالوني خلال الموسم الحالي، وقالت شبكة "سكاي إيطاليا": "أنطونيو كونتي لا يتهم بتولي وظيفة في برشلونة أو أرسنال خلال الفترة الحالية لأنه ينتظر مشروعاً جديداً الموسم المقبل".

أضاف التقرير: "المدرب حالياً يستمتع بأجازة بعد انتهاء عقده بالتراضي مع انتر ميلان عقب أسابيع قليلة من تتويجه بلقب الدوري الإيطالي".

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري