الأربعاء 1 مايو 2024 09:39 صـ 22 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
اشتعال النيران في 3 منازل وإصابة شاب بسبب اشتباكات مسلحة بين عائلتين بقنا زيارة رئيس وزراء بيلاروسيا للمتحف القومي للحضارة المصرية بالفسطاط ومنطقة أهرامات الجيزة أدهم هيثم يتصدر تريند اكس بعد أغنية «مليونير» ويستعد لاستكمال نور الريس مع مصطفي كامل الهلال السعودى يطيح بـ إتحاد جده من نصف نهائى كأس خادم الحرمين الشريفين وزارة السياحة والآثار تواصل استعداداتها لموسم حج 1445 هــ ميونخ يقلب الطاولة على ريال مدريد ويسجل الهدف الثانى من ركلة جزاء 32 مؤسسة سياحية وتوظيف تشارك بملتقى التوظيف الثالث لكلية السياحة والفنادق جامعة المنصورة وفقًا لتقرير وزارة التخطيط.. «صيدلة كفر الشيخ» تحصد المركز الأول في التميز الإداري افتتاح المعرض السنوي الثالث للوسائل التعليمية بكلية التربية جامعة مدينة السادات ريال مدريد يتقدم بهدف نظيف على بايرن ميونخ فى الشوط الاول فينيسيوس يسجل الهدف الاول للريال فى شباك بايرن ميونخ سبب الاحتفال بعيد العمال وحكاية إعدام 4 أشخاص في شيكاغو

رياضة

لجنة التخطيط بالأهلى تعيد فتح ملف المدرب العام بعد سوء النتائج

أعادت لجنة التخطيط بالأهلى فتح ملف ضم مدرب عام مصرى إلى الجهاز الفنى بقيادة بيتسو موسيمانى، لتعويض رحيل الجنوب أفريقى كيفين جونسون، والذى رحل عن تدريب الفريق الأحمر بنهاية الموسم الماضى.

وترغب لجنة التخطيط بالأهلى فى ضم مدرب عام جديد يجيد التعامل النفسى مع اللاعبين ويكون حلقة الوصل بين المدير الفنى واللاعبين ويكون لديه القدرة على مساعدة المدرب فى النواحى الخططية والتكتيكية.

ومن المقرر أن تناقش لجنة التخطيط بالأهلى ملف ضم مدرب عام من أبناء الأهلى للجهاز الفنى للمساهمة فى حل المشاكل الفنية التى واجهت الفريق الأحمر فى الفترة الأخيرة.

ويجهز بيتسو موسيمانى الموزمبيقى لويس ميكيسونى جناح الفريق الأحمر للمشاركة أساسيا فى مباراة فريقه أمام إنبى يوم السبت المقبل فى دور الـ16 لبطولة كأس مصر، والتى ستجمعهما على استاد الإسكندرية.

وشارك ميكيسونى بديلا فى مباراة فريقه أمام طلائع الجيش بمباراة السوبر المصرى وظهر بشكل مرضي، لكن ينقصه الانسجام وارتفاع معدل لياقته البدنية مع الفريق الأحمر فى الفترة القادمة.

وقرر مسئولو النادى الأهلى خصم مبلغ ثلاثمائة ألف جنيه من كل لاعب بالفريق الأول، وخصم مثلهم من مدير الكرة وكل عضو بالجهاز الفنى، انطلاقا من ثوابت النادي وفي ظل الدعم الكبير الذي يتم توفيره لمنظومة الفريق الأول لكرة القدم لتحقيق طموحات الأهلي وجماهيره.

كما قرر مسئولو النادي الأهلي خصم نسبة من بقية أعضاء الجهاز الإداري والطبي وفقا لرواتبهم، وذلك بعد أداء الفريق في مباراة السوبر مساء الثلاثاء، والذي لم يكن يتناسب على الإطلاق مع القدرات الفنية الكبيرة التي يمتلكها هؤلاء اللاعبون وجهازهم الفني والإداري والطبي.