الخميس 25 أبريل 2024 05:39 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
رئيس الاتحاد المصري للجودو: إقامة البطولة الأفريقية في مصر حدث استثنائي بحضور وزير الرياضة.. انطلاق منافسات البطولة الأفريقية للجودو حفل افتتاح مبهر للبطولة الإفريقية للجودو بحضور وزير الرياضة الإفراج عن 476 نزيلا بمناسبة عيد تحرير سيناء بعثة الزمالك تصل مدينة كوماسي استعدادا لمواجهة دريمز الغاني بالكونفدرالية الاعلامى حامد محمود فى مؤتمر الإعلام ونشر التفاهم والتسامح العالمى بالجامعة العربية الهلال ينفرد بالصدارة.. ترتيب دوري «روشن» السعودي قبل مباريات اليوم أول تعليق من ريهام عبدالغفور بعد انهيارها من البكاء في حفل تأبين والدها (تفاصيل) رئيس غارب يستقبل مسئولى شركة أوراسكوم وشركة مياه الشرب والصرف الصحى جامعة المنوفية الأهلية تستعرض دور هندسة النقل في خدمة التنمية وجهود الدولة المصرية لتطوير قطاع النقل ”صحة البحيرة”: بدء العمل بوحدة جراحات الرأس والرقبة وأورام وتجميل الثدي بمستشفى إدكو المركزى مرسي علم تستضيف اول بطولة دولية للغطس لذوى القدرات الخاصة

فن

أحمد بدير عن قرار الرئيس بشأن الفنانين: أثلج قلوب الكثير من العائلات الفنية

عبر الفنان الكبير أحمد بدير عن سعادته البالغة بقرار الرئيس عبد الفتاح السيسى، الذى وجه بشمول جموع الفنانين ببرامج الحماية التأمينية والرعاية الاجتماعية ضد المخاطر المتنوعة مثل الشيخوخة والعجز وغيرها.

وأكد بدير، أن الرئيس السيسى هو الأب الذى يحمى ويرعى جموع فئات الشعب، وليس فقط الفنانين، حيث أقدم على رعاية الفقراء ومحدودى الدخل وكل طوائف وأعمار الشعب من خلال أروع المبادرات وأبرزها حياة كريمة و100 مليون صحة وغيرها، وتلك القرارات ليست بالجديدة عليه لأنه إنسان قبل أن يكون رئيس جمهورية مصر العربية .

وأضاف بدير، أن هذا القرار سيثلج قلوب جميع العائلات الفنية، وأنها خطوة كبيرة في رعاية الفنانين خصوصًا الفنانين كبار السن، بالإضافة إلى الفنانين الذين لا يعملون لفترات طويلة.

وأشار بدير إلى أن النقابة لديها ما يقرب من 3000 فنان وفنانة يعانون من قلة العمل، وبالتالي يتضررون من أعباء الحياة، وقرار الرئيس سوف يوفر ويقضى على أزمات كبيرة لجموع الفنانين في كل النقابات، وتلك القرار يدل على أن هناك رئيس يعمل بجهد كبير ويبذل كل ما في وسعه لسلامة وصحة شعبه".

يذكر أن الفنان أحمد بدير يصور حالياً مشاهده في حدوتة "بدون ضمان" بطولة إسلام جمال وهنادى مهنى وهاجر أحمد، وإخراج ياسمين أحمد كامل .